(وائل) قلقا : أبي أرجوك إجلس ، وسأستدعي طبيب لك .
(علي) : لا داعي ، أنا بخير .
(ياسمين) : لكنك لا تبدو بخير سيدي ، كما لا ضرار برؤية الطبيب لك ونحن في المشفي .
ليقول (آدم) بسخرية دون النظر إليهم : عمي لابد أن يراك الطبيب ، فعمرك الكبير لا يتحمل هذه الضغوطات عليه.
نظر له السيد (علي) بحدة وغضب يحاول تمالك أعصابه ، ليقول (خالد) فجآة : سيد (علي) هناك إتصال مهم لك ، هل يُمكنك المجيء معي ؟
نظر له الجميع متعجبين من طلبه المفاجيء ، لكن السيد (علي) فهم ما يُلمح له ليقول : حسنا أنا قادم ....
ليرحل ، ومن خلفه (خالد) يرمق (آدم) بنظرة غريبة ....
_______________
أحضر (خالد) كوب قهوة يضعه أمام السيد (علي) الذي كان جالسا في كافيتريا المشفي ....
(خالد) : سيد (علي) ....
قاطعه السيد (علي) باسما بهدوء : لا بأس (خالد) ...أنا أهدأ الآن .
(خالد) : هل تريدني أن أتصرف مع السيد (آدم) ؟
ليقول السيد (علي) بسخرية : وكيف ستتصرف ؟! هل أصبحنا كالعصابات الآن ؟!!....
ثم تنهد يُتابع : لا داعي لإعطاء الأمر أكبر من قيمته ، هذه تصرفات طفولية لا داعي لها ، هو إبن أخي وأعرف طريقة تفكيره جيدا ...... ما يشغل بالي الآن هي (أمل) هي في فترة نقاهة الآن ، ولا تتحمل المزيد من المصائب .
(خالد) : سأحاول أن أعرف أخبارها سيدي .
ثم رحل بعد أن إستأذنه ، ليرشف (علي) بعض من قهوته حتي يسمع آخر صوت يريد سماعه حاليا : كيف حالك يا عمي ؟
رمق (آدم) بنظرة باردة وهو يضع الكوب مكانه علي الطاولة ....
ليجلس (آدم) آمامه ينظر له مباشرة ....
تنهد السيد (علي) وهو يُعدل من جلسته ، ثم قال : ماذا تريد يا (آدم) ؟!
(آدم) : ماذا تعني بسؤالك هذا ؟!
(علي) ساخرا : أنا أعرفك أكثر من نفسك ، نسيت أنني من رباك بعد وفاة والداك رحمهما الله .
ظهر الحزن علي وجهه يقول : رحمهما الله ...... وأنا مُمتن جدا لمساندتك لي أنت وعمتي (أماني) رحمها الله ....لكن
(علي) بحدة ثابتة ينظر مُباشرة في عينيه : لكن ماذا ؟!
(آدم) : لكنني لا أستطيع ترك (أمل) أبدا .....أنا آسف لقولي هذا ، لكنه أمر صعب .
________________
وصلت (أمل) للمشفي بسرعة بعد أن أخذها (آدم) سريعا لهناك ، وصعدت لغرفة والدها بسرعة بعد أن حملها (آدم) مجددا...
أنت تقرأ
سأجعلك قدري !
Romanceيبلغ السيد علي (50) سنة ، و (أمل) (19) سنة. هل يمكن أن يقع في حبها ؟! أم أنها تقع في حبه؟ !! بينما لديه ثلاثة أبناء أصغرهم في عمرها .. أم سيجعلها مصيره؟ !!! ا سأجعلك قدري! Enjoy ☺