episode 17

2.6K 72 0
                                    


قالت (أمل) بإستغراب : هذا شيء غريب ؟!

(سعاد) : ما هو الغريب يا فتاة ؟!

(أمل) : السيد (علي) رجل مهذب ، هاديء ومثقف جدا ، رغم أيامي القليلة في القصر ، لكنني لم أجد ما يُعيبه ؟!!!

لكزتها (سعاد) تقول : يا بلهاء هل قلت شيء عن السيد (علي) ياليت جميع الرجال مثله في وسامته وأناقته ، تهذيبه وإجتهاده ... لكنني أعيب أولاده الكبير متزوج من حرباية تلك (مروة) والإبن الأوسط فاشل لا ينجح في عمل أو وظيفة ، أما الفتاة الصغيرة مُدللة وسليطة اللسان ...والآن إكتملت باللعوب (آدم) هذا ؟!! ليعين الله السيد (علي) بما هو قادم ؟!

بعدها تغيرت نبرة (سعاد) في التحدث تقول بحدة : هيا يكفي كلاما ، إذهبي للنوم ، ولتنتهي من إمتحناتك تلك ، أريد مساعدة في البيت مع زيادة أفراده .

بعدها ، رحلت وتركت (أمل) تقف مندهشة تضحك !!!!

________________

آتي الصباح وإستيقظت (أمل) باكرا رغم نومها المتآخر حيث كانت تستذكر دروسها ، لم يستيقظ الجميع بعد ، لكنها لاحظت السيد (علي) يقف أمام نبتة صغيرة يُسقيها ...

(أمل) : صباح الخير سيد (علي) .

إلتفت هو لها باسما يقول : صباح الخير (أمل) ، ما الذي أيقظك مبكرا هكذا ؟!!

(أمل) : لا شيء معين ...أنا قد تعودت علي الإستيقاظ باكرا ، بجانب قلقي من الإمتحانات .

السيد (علي) : أنا أثق أنك لها ، بالطبع ستنجحين بتميز إيضا ...أنا فقط قلق علي (تولين) ؟!

فقالت (أمل) بسخرية : لا تقلق أنا واثقة أنها ستنجح بطريقتها .

(علي) : ماذا ؟!

(أمل) : لا شيء ...لا شيء ، بالمناسبة كيف يديك الآن ؟!!

نظر السيد (علي) ليديه المربوطة يقلبها : أعتقد لا بأس بها ...لم أعد أشعر بأي آلم بها .

(أمل) : جيدا ، لكن علينا تغير ضمادتك ، حتي نمنع أي إلتهاب .

(علي) : حسنا إذا يمكنني تغيريها لاحقا .

(أمل) بجدية : لا بل سأغيرها لك الآن ....هيا .

نظر لها متعجبا مبتسما، لكنه تبعها لغرفة مكتبه ، أخرجت علبة الإسعافات الاولية التي تحتفظ بها في المطبخ ...

بدآت بإزالة الضمادة القديمة بحذر ، وهو صامت يُتابع عملها ، أزالت الضمادة نهائيا ونظرت للجرح في يديه لتجده بدآ يلتئم ....

قالت في سعادة : جيد يبدو أن صحتك البدنية رائعة ، ليلتئم الجرح بهذه السرعة .

نظر هو للجرح يقول : حقا .... هذا جيد إذا .

بدآت تضع المرهم علي يديه أولا برقة وبطء ، ثم تنفخ فيه حتي يتشرب سريعا ، بينما ظل هو ينظر لها ...

تذكر زوجته عندما كانت تفعل نفس الشيء معه إذا أصيب ، حيث كان يتدلل عليها أكثر قائلا: أوه (أماني) مازالت تؤلمني .

لتضحك وهي تٌقبل يديه في رقة ، ويبادلها هو التقبيل ..

إنتهت (أمل) مما كانت تفعله ، شكرها السيد (علي) ، وأخبرها لتخرج و تستعد للذهاب للمدرسة ...

بينما ظل هو ينظر لضمادته يقول في نفسه : اللعنة ، ما هذا ؟!!!!!!

_________________

تُتبع .....

Enjoy ☺

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن