🔞 episode 158

5K 74 27
                                    

 تحذير : مُحتوي عنيف 🔞

دخلت (تولين) مُبتلة بالكامل تقول : يبدو أنني لم أعد أُذكر هنا ؟!!

نظر لها الجميع مُتفاجئاً ليقول (تامر) صائحا : هل أنتي حمقاء ؟!! أنتي مُبتلة بالكامل ....ستصابين بالبرد .

ثم نادي بعدها علي (سعاد) بأن تحضر له مِنشفة سريعا ، فأحضرتها (سعاد) يُمسكها (تامر) يُجفف بها شعرها سريعا ، بينما هي ظلت واجمة تنظر بثبات و حدة إلي والدها ....

الذي ظل ينظر لها بهدوء دون قول شيء ....

إنتهي (تامر) يصيح مُجددا : هل أنتي صماء ؟!! لماذا خرجتي هكذا في هذا الجو المُمطر دون أخذ مظلة ؟!!

لتقول (تولين) موجهه كلامها لوالدها : ماذا يا أبي ؟!! أنت لست قلقا علي ّ ؟!! ....

ثم أشارت إلي (أمل) تقول : أم إنها قد أخذ عقلك .....بل عقولكم جميعا .

ليقول (وائل) بغضب : (تولين) لا داعي لقول تُرهات ....هيا إصعدي لغرفتك .

لتضحك قائله : ماذا ؟!! لم يعُد مُرحب بي هنا معكم وبينكم ؟!!...ستتناولون الطعام جميعا كعائلة سعيدة مُتماسكة بدوني !!!

(تامر) : عزيزتي ماذا تقولين ؟!!

ويقول (وائل) بعدها : أنتي دائما معنا !!

ليعلو صوتها : وما رأيك أنت يا أبي ؟!! هل أنا مازلت منكم أم لم يعُد مُرحب بي بينكم ..... أم أصعد لأعلي كالعادة لترتاحون من وجودي؟!!

لتقول (أمل) : هذا بيتك ....

فصاحت (تولين) : إصمُتي أنتي ....أنتي سبب كُل شيء قد حدث لنا ؟ أنتي من فرق عائلتنا ، وأنتي من جعل أبي ينسي أمي !! ...وأنتي مع جعله يتركني رغم أن قد وعدني بأن يبقي معي ؟!!....أنتي السبب في كُل شيء

ليصيح والدها لأول مرة : (تولين).....إصمتي !!

___________________

جلست (جيني) مُساعدة (آدم) الخاصة في (إستراليا ) تُخبره بالعقبات التي واجهت الشركة خلال فترة غيابه ، وهو غير مُنتبه ينظر للشارع من النافذه جواره في المقهي ....

لتقول بعدها : (آدم).....(آدم) ؟!!

إنتبه لها (آدم) قائلا : ماذا ؟!

قالت ضاحكة : ماذا أنت؟ تبدو شارد الذهن تماما ؟!! ماذا حدث هُناك جعلك مُتغير تماما هكذا ؟!!

(آدم) باسما: لا شيء فقط مشاغل العمل.

نظرت له (جيني) بشك تقول : هيا أخبرني أنا صديقتك ....هل أنت بخير ؟!

تنهد بعمق يُعدلّ جلسته : بخير....بخير.

ووضع يديه علي كوب القهوة يشربه ليسقط علي الأرض يتحطم لفُتات ، فقالت (جيني) سريعا تُشير للنادل : لا تقلق ....سأحضر من يُنظفه .

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن