episode 24

2.5K 68 2
                                    

إنتهي السيد (علي) من إرتداء ملابسه ، وضع بعض من عطره المفضل علي عنقه وعّدل من ربطة عنقة ، تذكر كيف كانت زوجته دائما تساعده في عقد ربطة العنق ؟

سمع طرقات علي باب غرفته فقال : تفضل .

لتدخل (أمل) قائله : سيد (علي) السيارة جاهزة لتقلك إلي المطار ، هل ترغب في شيء آخر ؟!

(علي) : لا شكرا يمكنك الرحيل .....

بعدها تذكر شيء فقال : (أمل) ؟

(أمل) : ماذا هناك سيد (علي) ؟!

(علي) : ما هي علاقتك مع (آدم) ؟!

(أمل) : عذرا أنا لا أفهم شيء ! ما قصدك ؟!

(علي) بتوتر وهو ينظر للمرآة  يُعيد ربط ربطة عنقه : أقصد عرفتيه من أين ؟!

(أمل) : لا شيء مميز ، في يوم كنت أسير قليلا رآيت كلب صغير ضال ، وقفت للعب معه قليلا ، ثم توجهت لأقرب سوبر ماركت لأحضر بعض الخبز والماء له فوجد ت السيد (آدم) بجانبه ، ومن هنا عرفته ، لكن لماذا تسآل سيد (علي) هل هناك شيء خاطيء ؟!

(علي) سريعا : لا أبدا .... (نظر لساعته متابعا) لقد تآخرت علي الرحيل .

أوقفته (أمل) قائله : سيد (علي) .

(علي) : ماذا ؟!!

إقتربت منه وبدآت بتعديل ربطة عنقه قائله : غير متساوية .

سعل قليلا : شكرا لك .

_________________

إنتهت (أمل) من التنظيف وحان وقت راحتها ، خرجت قليلا لتستنشق بعض الهواء ، لتجد (آدم) يقف في حديقة القصر يلعب مع الكلب ، الذي ركض إليها سريعا عندما ظهرت ...

فضحك (آدم) وهو يلتقط أنفاسه من كثرة الركض : يبدو أنه يحبك حقا !

ظلت تُداعب ظهر الكلب قائله : هو لطيف جدا .

(آدم) : وأنت لطيفة لذلك يحبك .

نظرت له قليلا وشعرت بالحرج فقالت تُغير الموضوع : هل أسميته ؟!

(آدم) : لا ليس بعد .... ما رآيك أن تسميه أنت ؟!

ظلت تداعبه حتي قالت : ( فلافي) فهو ناعم جدا ، ألا تري الإسم مناسب عليه ؟!

(آدم) وهو يداعب الكلب بدوره : معك حق (فلافي) إذا ....كيف حالك (فلافي) ؟

بدآ الكلب بالنباح فأدركا أن الإسم يعجبه ..

بينما من أعلي في غرفتها تقف (مروة) تنظر لهما ، قالت بسخرية وهي تضحك : يبدو أنك وجدت لعبة جديدة لك سيد (آدم) ؟!! ممتع !

___________________

مضي يومين علي وجود السيد (علي) في مدينة (x) ، قد ذهب إلي هناك ليريح عقله من التفكير ، من أفكار غبية وحمقاء توراده منذ فترة ، لكن رغم كل محاولاته الباسئة لم يستطع التوقف عن التفكير في (أمل ) ....

سخر من طريقة تفكيره وعقله المراهق الذي جعله يفكر بفتاة تصغره كثيرا ، بل بعمر إبنته ؟!!!

في مساء أحد الأيام جلس في مطعم يطل علي المدينة التي بها من أعلي ، طلب كوب من القهوة ، وظل ينظر لمنظر المدينة الخلاب ...

ثم فجآة قطع الهدوء صوت إحداهن تقول : هل أنت بمفردك ؟!

إلتفت لمصدر الصوت فقال متفاجآ : سيدة (نيفين) ....ماذا تفعلين هنا ؟!!

جلست علي الكرسي آمامه تقول : كنت هنا بالصدفة وعرفت أنك هنا أيضا ، هل أنت بخيل ولن تعزمني علي شيء ؟!!

ضحك رغما عنه متظاهرا بالسعادة من لقائها ، ثم أشار للنادل : ماذا تحبين أن تشربي ؟!

قربت جسدها من الطاولة تقول : ما تشربه أنت ؟

نظر لها قليلا ثم قال للنادل : عصير برتقال للسيدة .

بعد فترة قالت : ما هي مدة بقائك هنا ؟

السيد (علي) : لماذا تتسائلين ؟!

(نيفين) : بما أننا هنا في نفس المكان معا لابد أنه القدر ، لذلك لنقضي باقي الأيام لنا معا.

تنهد وهو يخرج مال من جيبه ، وضعهم علي الطاولة يقو ل: إعذريني أنا متعب ...تصبحين علي خير ، والعصير علي حسابي أنا .

جلست مكانها مصدومة من حركته قليلة الذوق ، نظرت حولها في حرج وهي ترجع شعرها للوراء ، ثم قامت تتوجه لغرفتها وهي تلعن ذلك المغرور (علي قاسم) لماذا مازال يعاملها بتلك القسوة رغم مرور كل تلك السنوات ؟!!!!!!!!!!!!

____________________

تُتبع.....

Enjoy ☺

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن