فتحت (أمل) عينيها ببطء وألم ، ليتوجه إليها السيد (علي) سريعا يقول في قلق : (أمل) .....هل أنتي بخير ؟
إنتبهت (أمل) لكلماته لتقول بإعياء : أين أنا ؟!!
(علي) : في المشفي .
(أمل) : ماذا .....ماذا حدث ؟!!
قال (علي) وهو يُعدلّ من المخدة أسفلها : لقد سقطتي من الدرج ، وأُصبتي بشدة ...
ظلت تتأوه من الألم ، ليضغط علي زر إستدعاء الطبيب ....
بعد فحص الطبيب لها قال باسما يُطمئنهم: حالتك أفضل الآن دكتورة (أمل) ....الدوار أمر طبيعي بعد السقطة القوية التي تلقيتيها في رآسك ، ستظل لعدة أيام لكنها ستختفي مع العلاج والتغذية ، وبالنسبة ليديك ستظل في الجبس لشهر علي الأقل مع قلة الإستخدام ،و الكدمات طفيفة ، لكن قدمك اليسري كدمة قوية قليلا يُمكن أن تؤثر في المشي لفترة بسيطة لن تتجاوز الإسبوعين إن شاء الله .
حركت (أمل) شفتيها بالفهم ، ليقول السيد (علي) : متي يُمكنها الخروج ؟!!
الطبيب : ليس الآن ، يومين علي الأقل .
(أمل) بقلق : لكن لماذا ؟!!!
الطبيب : السقطة كانت قوية ونزفت بكثرة من رآسك ، مما جعلك تغبين عن الوعي ثلاث أيام ... لذلك من الأفضل وضعك تحت الملاحظة ....لكن لا تقلقي الأمور أمامي تبدو بخير ، ولا شيء يثير الريبة .
(أمل) : ما دام الوضع يبدو بخير ، أريد أن أخرج .
الطبيب : أجل أنتي بخير ، لكن علينا الإنتباه لأي أثار جانبية يُمكن أن تحدث .
(أمل) : لكن ....
ليوقفها السيد (علي) وهو يضع يديه علي يديها : من الأفضل البقاء ، إتفقنا ؟
(أمل) بإستسلام : حسنا .
ليخرج الطبيب بعد أن تمني لها الشفاء العاجل ...
خيمّ الصمت بينهم قليلا ، ليقول السيد (علي ) بعدها : أنا آسف .
(أمل) : علي ماذا ؟!!
(علي) : لما فعلته (تولين) بك ؟
صمتت قليلا تتذكر وقت الحادثة بينهم ؟؟ ، وغضب (تولين) بعد معرفتها ما سببته (أمل) لهم من خسائر طائلة ، لذلك كان من الطبيعي من وجه نظرها ردة الفعل كتلك ؟؟
لتقول : لم تفعل بي شيء .
تعجب (علي) قائلا : ماذا ؟!!.....لكن هي ...
لتُقاطعه بحزم : أخبرتك لم تفعل أي شيء .....أنا فقط قد فقدت توازني وسقطت من السلم ، لم أنتبه .
صمت ينظر لها بلا أي تعبير ، ليقف يُقبل جبتها قائلا : إرتاحي الآن .
______________
خرج من الغرفة ، بعد أن تركها ترتاح قليلا ، ليجد (وائل) (تامر) و(مروة) ، الذين ما أن رأوه قد خرج توجه أبنائه إليه سريعا ، ليقول (وائل) قلقاً : كيف حالها الآن يا أبي ؟
أنت تقرأ
سأجعلك قدري !
Romanceيبلغ السيد علي (50) سنة ، و (أمل) (19) سنة. هل يمكن أن يقع في حبها ؟! أم أنها تقع في حبه؟ !! بينما لديه ثلاثة أبناء أصغرهم في عمرها .. أم سيجعلها مصيره؟ !!! ا سأجعلك قدري! Enjoy ☺