مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ
" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 42
صبح الصباح ..
بدات كتحل فعويناتها و ترجع تسدهم و راسها عاطيها الصداع كيبان ليها لبيت ضاوي.. قطبات حجبانها و بلعات ريقها .. شويا بدات كتوعا على راسها و تتفكر اشنو وقع فالليلة د البارح .. بلعات ريقها .. و رجعات غمضات عينيها و حلاتهم و بالزربة التزنيكة طلعات ليها وجها كامل .. و ناضت قافزة رادا لغطا عليها ..
و كتشوف مع جنابها .. شافت حداها فالناموسية لقاتها خااوية .. تنهدات و عاد طلع معاها الحريق و التوزويز لي كانت حاسا بيه فالتحت ديالها .. قبحات ملامحها بألم و خرج ليها من بين شفايفها امين خفيف بهمس : اااي ..
دورات عينيها وسط راسها حاسا بالشتات فدهنها.. ما قادراش تركز بزاف .. كتفكر داك الشي لي وقع بيناتهم و كيفاش وقع ...
تنهدات و شافت فالحيط قبالتها الساعة كانت 7 د الصباح ...تحاملات على نفسها محاولا تنوض بزز واخا حاسا بتحتها حرفيا مجروووح .. غير بعدات على بلاصتها و هوما يبانو ليها شي قطيرات صغاار ديال الد.. م فوق من لكوفرلي .. تنهدات مرة اخرى كتحمد ربي و تشكرو انو دازت ليلتها على خير واخا ما حساتش نهااائيا فديك لحلاوة لي دواوي ليها عليها على عكس الألم حسات بيه بحال لي وصفوه ليها و كثر ..
تحنات للأرض بمشقة الأفي هزات خدات شورط لي كانت لابسة ديال الديباردور .. لبساتو و كيفما تحركات كان الضو كيطلع معاها من قاعها ...
وقفات فمنتصف داك البيت .. تالفة فراسها ميات سؤال و اهمهم كان .. فين هو العربي .. ؟
ما لقاتش جواب بطبيعة الحال .. رجعات جلسات حيت ما قدراتش تستحمل داك الألم .. حسات براسها جلسات على شي حاجة .. مدات يديها حيداتها من تحتها ..و هو يبان ليها السروال المطروز..! غير شافتو و هي تنهد برااحة نسبية .. فاش شافت لطخات و نقيطات من د.. م عذريتها هاكداك باقي حمر ... حطاتو على صدرها و غمضات عينيها و رجعات فتحتهم مبتاسمة: الحمد الله يا ربي ما تحاشمتش الحمد لله ...
طواتو .. و ناضت بزز وقفات هازاه فيديها .. مشات لداك لبلاكار حطاتو فالجهة الخاوية فين غتستف حوايجها .. و دارت مشات لوحدة من ليفاليز ديالها .. حلاتها .. خدات منها بيجامة صيفية بيضة بالبينوار ديالها خااصة بالصبوحي د العروسة .. و هزات دوبياس جداد و واحد لعيبة بحال اولويز و هي ديال الكتان دلقطن كتكون خاصة بالعروسة كديرها ورا الدخلة علا وديت الإفرازات لي كيهبطو .. و هزات لبرودوي لي خداتو باش تسنجا.. و ليبرودوي لخرين لي غتحتاج..
و رجعات واقفات و كيفما دارت كتعكر.. و خلاص فالمشية العذااب الأليم .. كتمشا مباعدة بين رجليها باش تخفف من داك لحريق شويا .. بدات كتقلب على لباب د الحمام الصغيور لي فالبيت على حساب النعت لي نعتات ليها منانة .. تا لقات بابو بيض د لألومينبوم ..
دخلات كان حمام صغير فين طواليط فواحد الفنت و لافابو فوقو مراية صغيرة من هادوك د 30 درهم .. و واحد المساحة صغييرة محطوط فيها طابوري و سطل جداد هاديك د الدوش...
طرفات حالتها واخا غي بالما بارد .. و تسنجات بداك لبرودوي.. و الألم غير ما زاد .. و وقفات غسلات وجها و سنانها بزز...حيدات عليها داك الديباردور و الشورط ديالو .. و لبسات ديك اللبيسة لي كانت موحدة ... و شعرها خلاتو مطلوق سالف فايت ليها لمحزم...
و خرجات .. مشات بدات كتجمع فالبيت .. باركا على نفسها حيت عارفة غير واحد الشوية و غتجي مها تجيب ليها لفطور هي و لعيالات...
جمعات لفراش هو الأول بمشقة الأنفس .. و ستفات النموسية .. و جمعات لحوايج من الأرض .. رجعات لبيت كيشعل عاد مشات هزات الماكياج ديالها .. ضرباتها تاني بتكحيلة و حمرات حنيكتها و شفايفها و رفعات رموشها بالمسكوة .. و دار زيف حياتي فوق راسها .. و بقات جالسة كتتسنا غير امتى توصل مها ...
تا تحلات الباب ..
#يتبعععع 🔥🔥🤤 يا ترى شكوووون دخلللل 🔥🔥
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..