مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ
" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 103
صبح الصباح و على برا من الكوميساريا... وقف بطوموبيلتو.. و هو يبان ليه بن عيسى جاس فالدروج ديال ديك الكوميساريا والمرض و لعيا كان واضح على ملامح وجهو و هيئتو..
تنهد بقا فيه بزاف راجل كبير و تكرفص ما حيلتو لعروستو لي فالسبيطار ولا ولدو لي مشدود .. موالف رمضان كولو كيقضيه فالجامع يختم القرآن جوج د المرات .. و دابا شوف فين تلات بيه..
تنهد و نزل لعندو : سي بن عيسى .. يالله بحالك من هنا ..
بن عيسى هز فيه راسو و نطق : غير خليني اولدي ... راهم غيخرجو يديوه لوكيل الملك نشوفو اولدي عاد نمشي ..
ابراهيم جلس حداها : غير نوض اسي بن عيسى راه دويت مع المحامي قلت ليه زيد عطل شويا علاما تخرج مغنية و نرغبوها تدير ليه التنازل ..
بن عيسى شاف فيه و نطق : بصح اولدي و مغنية تبغي تنازل ليه ..
ابراهيم حرك راسو بالإجاب : اه ا سي بن عيسى غير نوض يالله معايا .. رتاح ليك شويا وتاخد الدوا ديالك ..
بن عيسى تنهد و ناض معاه : يا ربي مغنية تنازل ليه يا ربي ..
ابراهيم ديمارا الطوموبيل و شاف فيه : ما ديرش فبالك اسي بن عيسى دابا كلشي يتحل..
بن عيسى تنهد و حط رجع راسو لور و نطق بحزن : اوا لا بتلاء من عند الله مرحبا بيك لا من عندك العبد الله ياخد الحق ..
ابراهيم غادي مركز مع الطريق : هادي دقت العبد اودي اسي بن عيسى ولكن ما غنمشي تا نعرف شكون مولاها ..
مسافة الطريق و وصلو لدار القايد لي كانت على شكل فيرما كبيرا وسطها فيلا بالطراز المغربي الأصيل .. بالزليج الفاسي و نقش على الجبص و الخشب ..
تم داخل العربي شاد ف بن عيسى دخل هو وياه لصالون لي كانت جالسا فيه الحاجة و التسبيح فيدها ... غير شافت بن عيسى و هي تنوض: سي بن عيسى مرحبا بيك .. كي بقيتي شويا ..
بن عيسى حرك راسو حادرو بإحترام و نطق : الحمد الله الحاجة ..
الحاجة :زيدو اولدي جلسو انا نمشي نقول لبنات يوجدو لسي بن عيسى بيت يرتاح فيه ...
و ديك الشي لي كان .. غير خرجات الحاجة و هي دخل منانة لعندهم .. عنقات باها و بقات كتبكي بحرقة و حتى هو بادلها العناق كيطبطب عليها ..
✨
ڤوط + تعليق على اي فقرة حبيتوها ✨🩷
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..