..
مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 157
منانة خرجات فيه عينيها و نطقات : والله لا مسيتيني يالله .. واخا نعرف نرجع لدار با ..
ابراهيم نبسم بإستفزاز و نطق : لا ما تخافيش دار باك هي لي عمرك ترجعي ليها .. ولكن حقي يا تعطيه ليا بالخاطر يا ناخدو بيدي و بزز منك ..
منامة خرجات فيه عينيها اكثر مخلياه مسلوب بيهم و نطقات : تغتصـ ـبني ..
ابراهيم حرك واسو بالهداوة و نطق : هاديك لي ناوي ندير .. دابا ختاري يا بزز يا بالخاطر.. و راك عارفاني نديرها و ما غتقديش عليا ..
منانة بلعات ريقها و صهدة طلعات معاها و وطقات : غنكرهك لا درتيها ..
ابراهيم تبسم بجنب و عض شفايفو و غمزها فنفس الوقت و ونطق : فاش غتكوني تحتو قولي هاد الهضرة ..
منانة الرعدة شداتها عارفاه يديها و هي ما مستعداش ليها دابا.. حدرات عينيها و نطقات فمحاولة أخرى انها تمنعو : ما بقاش ليا الفانيد ..
ابراهيم ما حدها هي كتحاول تبعد و هو كيزيد يشدها و يقربها ليه... غطس راسو وسط عنقها كيفرق قبلاتو الساخنة تماك و نطق بخشونة :و من بعد ..
منانة كتقفز من وقع قبلاتو عليها محاولا تمنعو واخا بان ليها ما منو هروب:ما بغاش نحمل سمحمد باقي صغير ..
ما جاوبهاش ابراهيم ..حدو زاد كمل فداك الشي لي كيدير مخليها كتقفز بين يديه ..هز فيها راسو كيشوف فعويناتها و هي نطقات : براهيـ...
قاطعها هاجم على شفايفها بقبلة شرسة مفتتح بيها ليلة طويلة من بعد صيااام اطول ..مخليها دوب بين يديه و تصرخ بإسمو بأعلى صوت ..فاللحضات فاش كتنسا انو ولدها ناعس غير حداها فلمهد ديالو ..
كانت ليلة طويلة نسات فيها كاع داك الحقد لي من جهتو .. تكات مهدودة فوق من صدرو من بعد معاشرة طويلة هدات حيلها و قادات جهدها..كان هو مبتاسم برضى و اخيرا و هو كيحس بيها كتنفس كيف شي قطة هداه عرقانة و شعرها سارد .. ضحك ضحكة طويلة و نطق: منين كتجيبي هاد البنة امو عينين ..
منانة ضحكات و هزات راسها فيه عويناتها واسعين و نطقات : ما ديالش وجهك ..
و رجعات حدرات واسها مخلياه يزيد يضحك كثر .. و هز ليها راسها تاني و نطق : و عطاتك خاطرك طلبي الطلاق و تخوي فراشك ..
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..