..
مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 154
العربي تنهد و جلس حداها و نطق بهداوة : تا انا مغنية ما عزاتنيش فالمو ت دبا ..مالي حقدت عليها ..
منانة حركات راسها بلا و نطقات بصوت باكي : ماشي كيف كيف .. هي راه كنتي خالي دار بوها .. هادا انا راه كان كيحاسبني علا حاجة ما عنديش يد فيها
العربي : و السحور لي لقا ا منانة ما عندك يد فيه ..
منانة هزات كثفها بعدم اكتراث و نطقات: هاداك ماشي سحور هاداك قبول و محبة ما كانوش كيآديوه ..
العربي : هاد الخبير د الشيبانيات ما ديريهش معايا حتى نتي غالطة .. فبن عمر لمحبة كنت كتجي بلحجوبا .. المحبة كيزرعها ربي فقلب العبد .. و انا كنت شايف براهيم باغيك بلا هادي بلا هاديك ..
بقات منانة سااكتة و حادرا راسها و دموعها كينزلو و هو و رجع نطق: ديري عقلك ابنت با.. و ديك الهضرة د الخلع مين جبتيها ..
منانة شافت فيه ونطقات : انا ما باغياش نرجع معاه .. غيرجع فينما وقعات شي مشكل يدفل عليا و يقطع كلامي ..
العربي وقف و نطف لصرامة : نوجع نلقاك جمعتي حوايجك تزيدي لدار راجلك ما عندناش بنات يرجعو مطلقات.. سخونية الراس كترجع بلبرودة ..
و خرج و خلاها وراه غتاكل ريتها بلغدايد.. كتجي حتى ليه هو و تبغي تلعب دور الضحية كتقاه حاااافضخها و فااااهمها .. كيحدهم ليها ..
على برا ..
عند مغنية و حليمة .. قربات حليمة منها و نطقات بفضول: امضرا كي كيتعامل معاك العربي ..
مغنية تزنكات و حنيكانها توردو و شاف فيها و نطقات : مزيان امي ما مخصصني من والو ..
حليمة تبسمات و طبطبات ليها على ضهرها و نطقات : اوا مزيان هادشي لي بغينا ..
و سكتات شويا و رجعات نطقات : اوا و هزيتي شي فهاد المدة ولا والو ..
مغنية تنكات و حنيكاتها توردو و حركات راسها بلا : لا امي باقي ..
حليمة تبسمات : اوا ماعليش .. لي حملك المرة لولا يحملك المرة الثانية .. رخاها الله .. فوقما جا الخير ينفع..
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..