مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ
" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 81
فتحات باب الدار و دخلات مكمداها فقلبها .. و تمات داخلا للكوزينة تكمل شغلها .. كانت جيعانة و لغدا دارتو بالعشق و لهوا على ودو و دارت فيه غير داك الشي لي كيعجبو ...
اما دابا شهيتها تسدات و بقات غير كدور فبلاصتها .. محاربة مع داك الإساس باليأس و الإستسلام لي سيطر عليها .. احساس كيقولها صافي طلقي لحبل شحال قدك تبقاي تابعاه كتحاولي ترضيه .. و ناسيا راسك ..
تنهدات تنهيدة طويلة سامحة لدموعها يدوزو تفش قلبها و تفاجي على راسها ..
العربي ..
كان وصل لدار هاز فيدو ديك السلة دلغدى و الطبسيل د السفوف لي جابت ليه بنت الشرادي ...فتح الباب و دخل .. مشا لكوزينة ديريكت .. لقاها واقفة فابوطاجي كتغسل فلماعن ... قرب لعندها كثر حط داك الشي حداها فلبوطاجي .. و نطق بصرامة و جدية : هاداك الشي صيفطاتو ليك مرا الشرادي مع بنتها.. و بنتها خافت تنتفيها كي ديك المرة و طلعاتهم ليا نوصلهم ليك ما يمشيش بالك بعيد ..
مغنية ما دارت تاشي ردة فعل بقات مكملا شغالها و هو كمل بنفس الصرامة و الخشونة : معاك داوي ... آخر مرة تعتبي باب الدار بلا شواري ...
مغنية شافت فيه عويناتها منفوخين بالبكا و نطقات بيرودة: شي حاجة اخرى ..
العربي قوس حواجبو قارنهم فيها كيفاش كدوي معاه.. و ما جاوبهاش تا هو .. خرج و خلاها.. مغنية ما كلفاتش راسها تبعو تا بعينيها شافت فداك الطبصيل دسلو .. وهزاتو بيه بسربيتو و حلات الصطل د الكرفي " اعزكم الله " و لاحتو على طولتها تا تهرس فالطبسيل تماك و سدات ... و رجعات تكمل شغلها و ربي لي عالم بيها... غصة مألمة واحلا ليها فحلقها .. كتشوف راسها عطات بزاااف و ما خداتش قد لي عطات بل و ما خدات والو .. كتشوف راسها عطاتو بزاف د الحب ولكن هو قابلها بالجفاء و البرود ...
كتدور فديك لكوزينة تالفة و تمسح دموعها لي كينزلو و هي مخلياهم على راحتهم ... حسات بحالا شي حد جا و صرفقها و نوضها من القلبة و خلاها تسول راسها بزاف ديال الأسئلة ..
تا لإمتى غتبقا هاكدا .. تا لإمتى غتبقا هي بوحديتها لي كتعطي فهاد الزواج .. تا الإمتى غتبقا تتنازل و فكل مرة تحاول تتفهم و هو ما كيدير تا محاولة .. تا من لولاد لي ناس كيموتو عليهم و كيبقاو يديرو فالمحاولات على ودهم هو ما مسوقش ليهم و اي حاجة قالت ليه ديرها كيدور فيها ..
خرجات من الكوزينة قاصدة بيتها و قلبها غيطرطق النفس دقات فيها.. ما عارفاش لاش غاديا و فين غاديا و علاش غاديا لبيت ولكن متبعا قلبها .. وصلات لحمام توضات..
و جبدات لباسها د صلا لي هادي اكثر من 3 شهور ما دارت بيه و لبساتو و هزات زربيتها لي خداتها مع دهازها و فرشاتها فالأرض و عطات وجها للقبلة و حاسا بواحد كسر الخاطر ما عمر حسات بيه .. حاسا براسها صافي تقبلات خسارتها و هادي اكثر حاجة كتضرها...
ما كانش وقت ديال الصلى اصلا ولكن هي كانت عارفة فهاد الحالة عندها غير ربي بوحدو لي تشكي ليه و تبكي عليه و طلب العفو منو على اهمالها ليه و بعدها عليه ..
كتبكي بحرقة و هي ساجدة الله سبحانه مختاليا بيه حاسا براسها فجلسة خاصة كاين غير هي و سيدي ربي فقط .. ما حاساش بأشنو كيطرا حوليها ..
ما عقلاتش شحال د الوقت بقات وشحال من ركعة صلات ولكن لي عارفة انها حسات بشويا د الراحة كدخل على قلبها المحروق ..
✨
خليو تعليق على كل فقرة عجباتكم .. و خليو نجمة ⭐️ على اي بارت قريتوه
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..