..
مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 146
وصل لابريكاد و ربي لي عالم بيه .. ما عقلش تا كيفاش ساق و وصل.. غير نزل من طوطموبيل لقا براهيم و المحاكي و تا خولة واقفين على برا حدا الطوموبيل ديال ابراهيم ..
تقدم عندهم و من ديك التخنزيرة لي مجموعة فوجهو تعرفو ناوي على خزيت ... وصل سلم على ابراهيم و المحامي و نطق بجدية : شكون ..
و شاف فخولة طلعها و نزلها و نطق : واش هادي ..
ابراهيم شدو من دراعو و بعدو شويا و نطق : شد فراسك اصاحبي .. هاديك البنت من الدوار .. هي لي صورات داك الفيديو ...
العربي شاف فيها مخنزر و رجع شاف فإبراهيم و نطق : و مالها ما مشدوداش ..
ابراهيم : هي غي صورات.. و بنت الشرادي حيت شادا الضد مع ختك و مراك ناضت خداتو من عندها و صيفطاتو لسيمو ولا عيادة لاحو ..
العربي زييير على فكو و الدم غلا فعروقو من لغدايد و نطق : ولاد لقـ*ـاب .. ليوم نصيط مو لسبيطار هو ديك بنت الـ* بة
ابراهيم شدو من دواعو محبسو: الا اولد لميمة تبت..
العربي نتر دواعو منو بعنف و نطق : ابربي ليوم تا مطيح الروح..
و زاد راجع ادراجو لطوموبيلتو بواحد الجهد مخلي ابراهيم كيعيط وراه : و العربي .. وااا العربي ..
العربي ما داهاش فيه .. ركب فطوموبيلتو و ديمارا و مشا راجع لدوار .. كان من طبعو اندفاعي و دمو حامي .. ما كيجبد حد ولكن لي جبدو ما كيعقلش..
تنهد ابراهيم و شاف فالمحامي و نطق : بقا معاها تا يكملو الإجراءات انا تابعو غيمشي يدير شي فضيحة ..
المحامي : سير اصلا غيلقا جاداراميا تما ..
و ديك الشي لي كان ركب ابراهيم فطوموبيلتو و كسيرا تابع العربي .. ماشي بزاف تا وصلو لدوار و لقاوه مقلوب ..
كانو الجادارميا واقفين على دار سيمو لي اصلا ما كانش و غير جاو ليه لمخزن مو صونات ليه قالت ليه ما تجيش..اما حسناء فقرقبو عليها مخرجينها من وسط دارهم .. و القضية كبرات و تا حد ما عرف علاش دايينها مالين الوقت ..
وصل لعربي لقا الجادارميا شادينها طلعوها لطوموبيل و هو ينطق يصوت عالي مجوه ليها كلامو : حمدي لله داوك قبلما نوصل ليك يا بنت الجنانات..
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..