مْــــعَذْبْنيِ غْــــرَامْكْ
" باش يفيد البوح الا كان المقصود لوح ... "
بقلم : I.Imy
Part : 54
ما شعراتش كيفاش دار ليها تا ناض منقض على شفايفها رادها تحتو و هو فوقها كيروي عطشو من عسل ثغرها...
كيبوس فيها و مخشع معاها و يديه خدامين كيفكو ليها فالبينوار لي لابسا ..
صدمها بردة فعلو .. تبسمات وسط ديك القبلة مخلياه يدير ما بغا فيها .. مسلماه نفسها و غايتها رضاه عليها ...فصل ديك القبلة واكل ليها لكعكر كولو لي فشفايفها .. و ما عطلهاش دغيا غرس راسو وسط عنقها عرقااان تماك كيطبع قبلات متفرقة بلهفة و شيء من الهمجية .. مخليها تتأوه بخفوووث ...
حتحس بيديه عرشين على لحيمتها الرطيطبة و هو كيهبط ليها داك لاشوميز على صدرها غارق وسط خيرها المدفق...
بلعات ريقها كتعض على شفايفها كابحا تأوهاتها و نطقات اسمو من ثغرها برقة ممزوجة بتحلوين : العربي ...شكون سمعها .. ما ناداهاش كان تابع غريزتو الشهوانية.. عاودتها اكثر من مرة بنفس المياااعة و التحلوين تا هز فيها راسو بلا هواه ..عينيه نايمين و معسلييين من فرط الشهوة لي مستولية عليه و نطق بخشونة : مالنا ..
مغنية سبلات فيه عويناتها و نطقات بنفس الرقة : ما بقاتش عندي كونيكسيون من لي جيت لهنا .. و الدار هنا ما كاينش لويفي ...
العربي شافت فيها ديك الشوفات دمن نيتك و نطق : هياش ؟
مغنية : خاصك دير ليا كونكسيون .. راه كاينا ديك نجمة ستا...
العربي حرك راسو و نطق : و يكون خير ..
حركاتو الرجولية لي لاعب عليها الشهوة خلاوها تتبسم بإنتصار.. عرفات راسها أثرات فيه مزيان ...
مخلياه يكمل ما بدا بلاما تقاطعو ... عاشرها بشدة كيف موالف .. خلاها تحت منو كتطلب الرحمة .. كطلبو غير خلاص يرحمها ..صباح جديدة .. فاقت كيف العادة لقاتو مشا مع لفجر لخدمتو .. خدات دوش و توضات.. و خرجات لبسات عليها بيجامة مستورة و خرجات قدات لفطور .. و داز النهار عادي ...
كانو مقصرين كيتعشاو فصمت .. غير صوت التلفازة لي قدامهم شاعلة لي خدام ..
تا نطق بن عيسى مخاطب مغنية : غدا ابنتي غي نعسي فراحتك فالصباح .. غدا نهار السوق كنبكرو و كنفطرو فالسوق و تا لغدا كنتغداو تماك.. بلاما ديري بحسابنا ...
مغنية حركات راسها بالأجاب و نطقات : واخا اعمي بن عيسى .. بصحتكم ...
بن عيسى تبسم : الله يعطيك الصحة ابنتي .. و تعشاي و نوضي عافا بنتي لا ناقصاك شي حاجة كنشيها لعربي فريقة باشما ينسا ليك والو ...
مغنية : واخا اعمي ...
وديك الشي لي كان تعشات و جمعات الطبلة و خملات داك البيت .. و مشات تاني لكوزينة غسلات لماعن و خملاتها و مشات لبيتها تاني .. على نفس الروتين تزينات و تعطرات و جلسات تتسناه تا يدخل ..
#يتبعععع ...
أنت تقرأ
معذبني غرامك ( قصة جريئة)
Romanceقصتنا واقعية 100% بنكهة مغربية بدوية .. 🇲🇦🔥 بقلمي انا IMANE IMY ..