687 - الموارد

1.8K 98 6
                                    

687 - الموارد

السلام عليكم شباب فى أخر الفصل تعليق لأحد القراء أعجبنى برجاء قرائته و لا تنسوا أرائكم فى ذالك

قدم تشاو فنغ أولا الطفل النصف بدائى ليأكل لحم الأفعى، و ذلك باستخدامه كفأر مختبر . و مع ذلك، فإن لحوم ثعبان من عالم الأحلام القديم إحتوت على مصدر هالة السماء و الأرض التي ساعدت على تعزيز جسم الواحد .

قطع تشاو فنغ قطعة بنفسه و ذاق ذلك . كان لجسد الثعبان تأثير أقوى حتى من جوهر دم قلب الحوت ، و كانت الهالة القديمة لعالم الأحلام القديم الواردة فيها أيضا سميكة للغاية .

"جسدي استوعب الكثير من هالة عالم الأحلام القديم ، و لقد استعملت بالفعل جوهر دم القلب و عشب الحراشف الأرجواني و دم النصف بدائى و غيرها من الأشياء . لحم الثعبان ليست فعالة جدا بالنسبة لي " وزع تشاو فنغ اليوان الحقيقى لهضم الجوهر الوارد في لحم الأفعى .

على الرغم من أن قيمة لحم الأفعى كانت مرتفعة ، كان ذلك أيضا نقاط ضعفها .

أولا، كان التأثير ليس قويا جدا للأشخاص الذين وصلوا الى حالة وجود عالم الفراغ البدائى .

ثانيا، كان لحم الأفعى حقا صعبا للهضم . أي شخص تحت عالم جوهر الأصل قد لا يكون حتى قادرا على هضم ذلك على الإطلاق ، و لكن الطفل النصف بدائى و القط اللص الصغير لا يمكن أن يقاسوا بالمعايير العادية على حد سواء ؛ كانوا يمكنهم أن يمتصوا تأثير لحم الثعبان فى اقصر وقت ممكن .

"سيدى ، لحم الأفعى هذا يمكن أن يتم صقله في حبة جوهر الدم الروحية ، التي يمكن أن تسمح حتى لأولائك تحت عالم الروح الحقيقى لاستيعابه بسهولة " و اقترح الطفل النصف بدائى . و كان بعض الموارد التي كان من الصعب هضمها تحول لحبوب ، و كما كان النصف بدائى شخص فى القمة ، فإن الطفل الذهبي البشرة يعرف كيفية جعل الحبوب .

"هذا النوع من اللحوم لا يمكن العثور عليها عن طريق الحظ " هز تشاو فنغ رأسه بصوت ضعيف . و كان لا يريد الكشف عن سر عالم الأحلام القديم . و كان ذلك المكان الذي يمكن أن يكون به الموارد الثمينة خاصته .

لم يكن بإمكان الطفل النصف بدائى سوى أن يخيب أمله . إذا كان لديه كمية كبيرة من اللحوم، فإن حالة وجوده و سلالته سيكونون قادرين على التعافي بسرعة .

مياو مياو!

بدا القط اللص الصغير مرتابا في تشاو فنغ لكنه لم يقول أي أصوات غريبة . و لكنه رأى أن هالة الثعبان كانت مألوفة للغاية .

و قال تشاو فنغ ذالك لا أكثر . و كان لا يزال حذرا تجاه الطفل النصف بدائى .

"سيدى" و بدا صوت من لؤلؤة العشرة آلاف شبح . و كان قائد الشعبه الهيكل العظمي .

بعد خروجه من حديقة النصف بدائى المنسية، جمع تشاو فنغ كميات كبيرة من الموارد ، و قدم البعض لقائد الشعبة الهيكل العظمي. الآن، كان قائد الشعبة الهيكل العظمي في عالم جوهر الأصل العظيم . و علاوة على ذلك، كان تشاو فنغ جعله يسيطر على مصفوفة جثث الشبح الملعونة كذلك، بما في ذلك اللورد السيادى الهيكل العظمي الذهبي .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن