737 - حتى الآن

1.7K 81 1
                                    

737 - حتى الآن

قارة الزهرة الأزورية .

ضمن برج أسود مظلم في جبال بلد القبة العظمى في القارة الشمالية .

كان البرج ذو الستة زوايا قديمًا و غامضًا . كان هناك 49 طابق فيه و كان مغطا من قبل قوة لا توصف .

و كان هذا المكان الأسطوري يخص داو الحياة في قارة الزهرة الأزورية - برج العرافين الستة .

في هذه اللحظة ، وقف شيخ في ذروة الطوابق ال49 و كان ينظر في السماء .

و كان هناك شيخ ذو عباءة سوداء فوقه و كانت عينيه تبدوا قاتمة و لكن أيضا لا يسبر غورها مثل النجوم ، و ملئت بالتقدم في السن و الحكمة .

مياو!

صرخة القط ملأت الجو و كان هناك قط فضى كبير أسود يتثاءب بتكاسل في الزاوية .

"الحكيم ، لقد كنت تقف هنا طوال الليل و النهار بالفعل ."

وقف ورائه العديد من الشخصيات الحكيمة .

و كان أقرب الناس كاهنة جميلة و شيخ ذو لحية بيضاء طويلة .

"تشين شين ، أنتى في الواقع لم تخيبى أملي أو أمك . لقد قمتى بتغيير مصيركى و قدرك بنجاح . نادرا ما قام بذالك أي شخص حتى منذ بداية الزمن . "

يبدو أن الحكيم كان سعيدا ، و بدا أن عينيه تنظر من خلال الفضاء و نحو اتجاه قصر صوت نظرية الأنتشار القديمة .

ونغ ~~

ثم بدا ضوء فضى فجأة يتوهج من الجو فوق برج العرافين السته المقدس و غطى الحكيم .

مياو!

حزوق القط الكسول الكبير و كان مليئا بالتوقعات .

"تشين شين !؟ ليو تشين شين !؟ "

و تحدثت الكاهنى الأنثى ، تغير تعبير الشيخ الملتحى الأبيض و المجموعة جميعا بشكل كبير .

ألم تمت ليو تشين شين في الميراث بالفعل؟

وقد استنتج الحكيم بالفعل أنها قد واجهت المزيد من سوء الحظ أكثر من الحظ .

"ليو تشين شين .... كيف يكون هذا ممكنا !؟ "

و كانت الأنثى النبيلة المذهلة قد ظهرت في الطابق ال49 .

كانت تعتبر جمال منقطع النظير ، و كان لها وجها ساحرا . كل ابتسامة لها بدت لتكون قادرة على سحر العالم .

كانت الإمبراطورة تشين، تلميذا للحكيم .

"ألم تكن قد تنبأت بالفعل أن ليو تشين شين توفيت قبل خمس أو ست سنوات؟"

تعبير الإمبراطورة تشين أبقى على التغير .

في الواقع، لخص الحكيم ان ليو تشين شين قد اجتمعت مع سوء حظ أكثر من الحظ ، و هذا يعني أنها ماتت .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن