694 - أرض قراصنة الثمانية عشر زاوية المقدسة
أرض القراصنة المقدسة ؟
كان لتشاو فنغ و قائد الشعبة الهيكل العظمي تعبيرات غريبة .
و كان القراصنة واحدة من العديد من المهن في المحيط اللا محدود . و كان تشاو فنغ اجتمع مع عدة سفن قراصنة على طول رحلتهم ، و لكن بعد أن شهدت سفن القراصنة هذه السفينة الشبحية و هالتها ، فإن أيا منهم لم يجروأ على الاقتراب منها .
و مع ذلك، هذا المكان كان قادر على أن يطلق عليه أرض مقدسة لذالك كان متأهب العقل قليلا .
"هل حقا ذالك ؟ ألا يعني ذلك أننا سنقابل الكثير من القراصنة ؟ "و كان تشاو فنغ لا يمكنه المساعدة و لكن لعق شفتيه . منذ حديقة النصف بدائى المنسية ، قوة تشاو فنغ زادت على قدم وساق و تدرب على العديد من التقنيات السرية ، لكنه لم يكن حقا لديه فرصة في محاولة لإظهارهم .
ومضت الإثارة أيضا في نظر قائد الشعبة الهيكل العظمي . و كانت مصفوفة جثث الشبح الملعونة تحت سيطرته ، و التي كانت أقوى بملرات لا تعد ولا تحصى مما كانت عليه في الماضي .
"أرض قراصنة الزوايا الثمانية عشر المقدسة ليست ضعيفة . و قال الطفل النصف بدائى " كل ملوك القراصنة هناك أقوياء و هم ملوك عالم الفراغ البدائى ، و يتقاتلون مع بعض حتى يتقرر إمبراطور القراصنة ". بسماع ذلك ، أخذ تشاو فنغ و قائد الشعبة الهيكل العظمي نفسا .
"بالطبع، هناك أيضا ميراث فريد هنا - ميراث إمبراطور القراصنة " توقف الطفل النصف بدائى بعد أن تحدث إلى هناك .
ميراث إمبراطور القراصنة ؟ شعر تشاو فنغ حتى بالغرابة .
"مند عشرات السنين ، كان هناك إمبراطور القراصنة الذي كان قويا بما يكفي لتدمير عدة طوائف نجمتين بقوة معركته . تمكنت أرض الحلم العائم المقدسة من هزيمته بالكاد ، و لكن قبل وفاته ، فإنه خلق ميراثا يحتوي على كل ما لديه من الكنوز . و منذ ذلك الحين ، واصل عرش إمبراطور القراصنة فى الصعود " و قال الطفل النصف بدائى و تنهد . و كان يتطلع إلى تشاو فنغ و قائد الشعبة الهيكل العظمي مع ابتسامة لعوبة حيث بدأت تعبيراتهم تصبح رسمية .
و كان أرض قراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة مكان الذي ازدهر فيه القراصنة ، و بالتالي فإنها إحتوت على مصطلح أرض مقدسة . و كان كل ملك قراصنة ملك عالم الفراغ البدائى ، و كانوا جميعا يقاتلوا بعضهم البعض حتى يتقرر إمبراطور القراصنة .
إزززز!
و كما كان تشاو فنغ يفهم المزيد عن أرض القراصنة المقدسة ، ظهر صوت طيران . مباشرة بعد ذلك ، سفينة مع صاري بلون الدم بطول عدة مئات من الأمتار طارت فوقهم .
و كانت السفينة مع الصاري بلون الدم سفينة القراصنة الأسطورية ، و كانت على قدم المساواة مع سرعة سفينة تشاو فنغ على الرغم من أنها كانت أكبر عدة مرات .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...