769 - إختبار المهارات
كانت هناك صلة بين المستويات الثلاثة الأولى من جسم برق كون الذهبي المقدس و صفوف عالم الروح الحقيقى . وصل تشاو فنغ لمجرد ذروة المستوى الثاني و يمكنه الآن منافسة رتبة الغموض الحقيقى مع قوته البدنية وحدها . إذا وصل إلى المستوى الثالث، فإنه يمكنه اأن يقتل رتبة اللورد الحقيقى مع جسده وحده ، و سيكون منقطع النظير ضد من هم دون عالم جوهر الأصل . و مع ذلك، فإن المستويات الثلاثة الأولى كانت فقط الأساسيات من جسم البرق المقدس .
"قوة الحياة و الجسم ليسوا قويين بما فيه الكفاية و إلا أنا يمكننى أن أدخل إلى عالم الأحلام القديم و جمع المزيد من الموارد."
ظهرت خطة في عقل تشاو فنغ ، و كانت الموارد اللازمة لتعزيز الجسم تجاوزت تقدير الأصلي . و كانت كمية الموارد اللازمة لتدريب جسم برق كون الذهبي المقدس و تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق في نفس الوقت هائلة ، و عندما فكر تشاو فنغ في ذلك ، إذا لم يتمكن من دخول عالم الحلم القديم قريبا ، فإنه سوف يواجه أزمة موارد عندما يكون في عالم جوهر الأصل العظيم .
بغض النظر عن ذلك ، فإن إستعادة قوة روحه يحتاج أيضا لعناصر نادرة . فقط عندما تعود قوة روحه إلى مستوى عالم الفراغ البدائى ستعود لديه نوايا الإمبراطور الموقظة . لم يكن لديه العديد من العناصر التي يمكن أن تعافى روحه .
"الموارد ...." حاجبي تشاو فنغ خاضت معا في الوقت الذي بدأ التفكير فيه .
و كان يفهم أخيرا لماذا الطفل النصف بدائى أراد الموارد بشكل سيء للغاية . و بطبيعة الحال ، إذا لم يستخدم أية موارد و تدرب فقط من تلقاء نفسه ، فإنه قد يعود الى ذروته في عشر سنوات ، و لكن تشاو فنغ لم يريد الإنتظار كل هذا الوقت .
"أنا بحاجة إلى أن أصبح ملك في غضون ثلاث سنوات."
تلألأت عيون تشاو فنغ و كان لديه قريبا بعض الأفكار حول كيفية كسب المال :
واحد . كان يمكنه ترويض الوحوش . و إذا كانت هناك بعض الحيوانات الأكثر ندرة مثل طائر اليين مينغ ، فإنه سيتداولها مقابل المال .
إثنين . الخروج لإستكشاف بعض الأطلال و العوالم السرية للعثور على الكنوز القديمة .
ثلاثة ؛ بعثات كاملة للعشيرة . و كانت البعثات الأكثر تعقيدا لديها مكافآت وفيرة ، و يمكن تبادل نقاط المساهمة بالموارد الثمينة .
و كانت الوسائل الأولى و الثالثى أكثر أمانا نسبيا ، و كان الدخل أكثر استقرارا في حين أن الطريقة الثانية كانت أكثر خطورة .
و كما كان تشاو فنغ يفكر:
"! تشاو فنغ" بدا صوت مدو من الخارج و مر مباشرة من خلال مصفوفة الحماية .
"هممم؟"
مشى تشاو فنغ للخروج من الغرفة و وجد أن هناك منظم في جلباب أرجواني فى الخارج . كان تدريبه قد بلغ عالم جوهر الأصل العظيم .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...