725 - الملك (1)

1.6K 87 2
                                    

725 - الملك (1)

صوت الإنفجار كان قويا مثل وقوع زلزال . و كان يمكن سماع صوت إهتزاز من على بعد آلاف الأميال .

"بووووووم -----"

بالنظر من بعيد، كان يبدو أن شمس ذهبية إنفجرت و ظهر ضوء ساطع ذهبي إلتهم كل شيء في غضون عدة مئات الأميال .

و أشعت هالة محظورة منطقة الإنفجار .

و كان الإنفجار هذه المرة على الأقل أقوي بمرتين من الذى كان في حديقة النصف بدائى المنسية .

كان على الواحد أن يعرف أن القوة من آخر مرة كانت كافية لقتل لوردات أرواح الموت و هذه المرة كان ون لوان دمر نفسه ذاتيا تماما . و ليست تلك تقنية سرية .

و شمل هذا التدمير الذاتي سلالته من العشرة آلاف سلالات القديمة و روحه.

من هذا يمكن للمرء أن يرى كيف كانت مرعبة قوة الإنفجار .

فحتى الأباطرة العاديين لن يكونوا قادرين على التراجع دون أن يمسهم سوء تماما .

هووووو ~ ~ ~ ~

أصبح كل ما في حدود ألف ميل مغطا بطبقة من الغبار و تأثرت البيئة بأكملها .

كان حجم هذه الجزيرة الصغيرة على غرار الجبال الثمانية المقفرة و البلدان الثلاثة عشر هنا كان أقوى شخص فقط لورد سيادى فى عالم جوهر الأصل العظيم .

الهالة المرعبة من هذا الإنفجار تسببت في إرتعاش قلوب كلا من خبراء عالم جوهر الأصل العظيم .

و لم يسقط الغبار حتى بعد فترة طويلة .

"تشاو .... فنغ ... .. !! "

و بدا هدير بارد من المنتصف حيث كان الإنفجار .

كان الصوت خشن، كما لو أنه جاء من أعماق الجحيم .

و كانت هناك شخصية مظلمة طويلة القامة من الموت ترتدي تاج و انتقلت مع الرياح .

و كان يبدو أن إمبراطور الموت لم يصب بأذى لكن وجهه كان لديه تعبير قاتم و تعاقدت حواجبه .

ضمن خط بصره .

كان الجميع في الوادي بأكمله قد مات ماعداه . حتى جثثهم قد تحولت إلى رماد .

بدا إمبراطور الموت و كأنه يشع بقوة لم تسمح له حتى بأخذ خطوات واضحة على الأرض .

و كانت هذه القوة المرعبة كافية لصدم بعض الأباطرة من الأراضي المقدسة الروحية .

"باي ... باي لين!"

تذكر إمبراطور الموت فجأة شيئا و تغير تعبيره بشكل كبير .

إذا كانت الفتاة بيضاء العين في النطاق ثم إنها بالتأكيد ستلقى حتفها .

و لم يكن لديها قوة حراس الموت أو القدرة على البقاء على قيد الحياة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن