867 - المفتاح
المياه من رياح البرق التى تموجت في جميع أنحاء جسم تشاو فنغ كانت مثل المحيط . و كانت مستمرة و سلسة مثل الياقوت .
و كان تشاو فنغ أخيرا درب العنصر الأول من الخمسة عناصر لرياح البرق إلى ذروتها . و كانت تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق وصلت للحد من المستوى السادس و مست حتى قليلا المستوى السابع . يمكن الشعور بخصلة صغيرة من الحياة و الخشب داخل مياة رياح البرق . و كان هذا هو المستوى السابع - الخشب من رياح البرق .
"إن المستويات الثلاثة الأولى من تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق هي أساس رياح البرق ، و من الرابع إلى المستوي السادس هم أول العناصر الخمسة ، و من المستوى السابع فصاعدا ، كل مستوى يخلق عنصرا جديدا ..." .
ظهرت الفرحة على وجه تشاو فنغ . إن كل عنصر جديد زاد من قوته و سمح له باستخدام المزيد من التقنيات .
و كانت العناصر الخمسة على هذا النحو : جاء من المعدن الماء ، جاء من المياه الخشب ، جاء من الخشب النار و من النار أتت الأرض ، و من الأرض جاءت المعادن .
و يمكن إختيار أيا من العناصر الخمسة للبدأ بها ، و كان تشاو فنغ إختار المياه . بعد المياه كان الخشب . و بالتالي ، كان العنصر الثاني من تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق لتشاو فنغ هى الخشب من رياح البرق .
و كان تشاو فنغ مندهش جدا لأنه كان قادرا على إستدعاء بعض الخشب من رياح البرق بالفعل . بعد كل شيء ، كان تدريبه في المراحل المتأخرة من عالم جوهر الأصل العظيم فقط . من الناحية النظرية ، كان يحتاج الى أن يكون نصف خطوة للملكية في الحد الأدنى لتشكيل الخشب من رياح البرق .
عرف تشاو فنغ قريبا لماذا بعد التفكير في ذالك لفترة من الوقت .
إحتوي عصير فاكهة المئة جوهر جوهر الخشب و الأعشاب المختلفة . بعد كل شيء ، كان يتم صقل عصير الفاكهة هذا مع أكثر من مائة أنواع من الرحيق الأعلى مستوى ، و فكر تشاو فنغ .
و كان تشاو فنغ متجمسا على ما سيكون عليه تأثير عسل المئة جوهر المقدس إذا كان عصير فاكهة المئة جوهربالفعل لديه مثل هذا التأثير .
و بطبيعة الحال، كان ذالك للحظة ، و لا يزال لم يكن مناسبا لتشاو فنغ إستخدام عسل المئة جوهر المقدس لأن ذلك سيكون مضيعة . و كان عصير فاكهة المئة جوهر كافيا في الوقت الراهن .
بالتفكير لهنا ، أمسك تشاو فنغ جرع زوجين آخرين من عصير فاكهة المئة جوهر . و كان لديه حوالى برميل من عصير فاكهة المئة جوهر .
و مر الوقت ببطء ، و كانت هالة الخشب القادمة من تشاو فنغ تصبح أقوى . بعد أربعة أو خمسة أيام ، ظهر الخشب الأخضر الخافت من رياح البرق على سطح جسم تشاو فنغ ، و أصبحت الكريستال الأساسية داخل جسمه أيضا أكبر قليلا .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...