835- الذهب في كل مكان
"تشاو فنغ ، هل لديك أي طريقة للتخلص من علامة الدمار هذه؟"
لا يزال الحس الروحي لنان قونغ شنغ لا يزال غير قادر على الهروب من حواس ثعبان التنين الدمارالأسود .
كان وجود تشاو فنغ قد أثار بالفعل إنتباه ثعبان تنين الدمار الأسود . و لم يكن هذا الشخص بالتأكيد بسيطًا إذا تمكن من رؤية قدرات الاستشعار عن طريق علامة الدمار .
"ليس من المهم ما إذا كان بإمكاننا حل هذه العلامة إعتبارًا من الآن". هز تشاو فنغ رأسه و تجنب السؤال .
لم يستطع نان قونغ شنغ إلا أن يتنهد .
في الواقع ، حتى لو تمكنوا من حل علامة الدمار لم يكن ذلك يعني الكثير .
سيراقب ثعبان نين الدمار الاسود في الخارج عن كثب قصر شيه يانغ . و كان أهم شيء هو أن ثعبان التنين الدمار الأسود كان منقطع النظير و كانت علامة الدمار مجرد طريقة لتقييدهم و تهديدهم .
"إذا إستعملت قوة محنة البرق البدائية ، فقد أتمكن من التخلص من علامة الدمار" . و فكر تشاو فنغ .
بالمقارنة مع كلمات الموت الملعونة من الخلف آنذاك ، كان من السهل التعامل مع علامة الدمار المبسطة . بعد كل شيء ، كان الثمن المدفوع من أجل إستخدام كلمات الموت الملعونة كبير جدا .
و كان هناك سبب آخر كذلك .
كان ثعبان التنين الدمار الاسود ضعيف للغاية في الوقت الحالي ، و قد لا تكون قوتة واحدة فى المائة حتى من ذروته .
إضافة إلى حقيقة أنه كان لديه سلسلة ختم اليوان البدائية لتقييده ، كان لديه العديد من الأساليب محدودة .
و مع ذلك ، لم يرغب تشاو فنغ في التخلص من علامة الدمار بهذه السرعة ، لأن هذا سيجعل ثعبان التنين الدمار الأسود حذرًا .
خارج قصر شيه يانغ .
"مثير للاهتمام ، موهبة و سلالة دم و تقنيات هؤلاء الناس ليست طبيعية . حتى السلالة الروحية و نية إمبراطور عالم الفراغ البدائي قد ظهرت بينهم ".
أصبح وجه ثعبان التنين الدمار الاسود مرحا و لعوبا .
كان أقوى هؤلاء البشر قابلاً للمقارنة فقط مع الإمبراطور . ما حجم الموجة التي يمكنهم أن يصنعوها ؟
حتى الأباطرة كانوا أكبر قليلا من النمل في عيون ثعبان تنين الدمارالأسود . لم يكن هناك شيء يستحق الذكر .
على قطعة من الأرض المسطحة ، تجمع جميع النخب معا .
"فقط الأخ شوان يوان و أنا لا نملك علامة الدمار . لماذا لا تتركوا لنا قرار بشأن ما يجب فعله. "
و إقترح الأمير التاسع .
بسماع هذا هز هؤلاء الاشخاص الباقين رأسهم و لم يتحدثوا .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...