781 - التسجيل

1.8K 87 2
                                    

781 - التسجيل

داخل فناء أحمر في قصر الدوق .

"قلت إن 'نفس' من هذا الشاب تمكن من جعل فراشة سحابة دودة القز المقدسة تظهر علامات الحياة؟"

صُدم الدوق نان فينغ عندما سمع التفسير من الإثنين .

كان سيشتبه لو كانت الأميرة يو تشينغ وحدها و كان سيظن أنه فعل مبالغ فيه لكن الأمير الثامن شهد الأمر بشكل جيد و لم يكن شخصا كاذبا .

" يو تشينغ ، لماذا لم تجعلي هذا الشخص الموهوب يبقى و تسمحي لي برؤيته؟"

قام الدوق نان فينغ بلومها .

كونها واحدة من السلالات العشرة آلاف القديمة ، نامت فراشة سحابة دودة القز المقدسة بشكل عميق للغاية و العديد من مروضي الوحوش بمستوى سيد عظيم لم يستطيعوا فعل شيئ لها .

قام بالإعداد بعدها لإرسال أشخاص لدعوة تشاو فنغ مرة أخرى .

"أبي ... إنتظر ! قال تشاو فنغ أنه سيعود للإستعداد و كان هذا مجرد إختبار . لا يجب أن نقاطعه ".

سرعان ما أوقفته الاميرة يو تشينغ .

"هذا صحيح."

أومأ الدوق نان فينغ رأسه و سأل بعدها الأميرة يو تشينغ و الأمير الثامن فيما يتعلق بتشاو فنغ .

"اوه؟ عشيرة العشرة آلاف المقدسة ؟

أرسل الدوق نان فينغ على الفور خبراء إلى عشيرة العشرة آلاف المقدسة لحماية تشاو فنغ سرًا .

لعب تشاو فنغ دورا أساسيا فى إذا ما كانت فراشة سحابة دودة القز المقدسة يمكن أن توقظ أم لا . لا شيء يمكن أن يحدث له .

"إذا استيقظت 'فراشة سحابة دودة القز المقدسة ' ، فستكون لدي فرصة للعودة إلى الشعبة المقدسة ، و أصبح واحداً من أولئك القادرين على تحريك السلالة الحاكمة ...".

غمغم الدوق نان فينغ في قلبه و بدأت نية المعركة تحترق في أعماق عينيه .

على الرغم من أن فراشة سحابة دودة القز المقدسة لم تكن حشرة مختصة في الهجوم تماما ، إلا أن عددًا صغيرًا فقط من الناس من يعرفون قيمتها الحقيقية .

على الجانب الآخر جلس تشاو فنغ على طائر اليبن مينغ و عاد إلى عشيرة الألف عشرة المقدسة .

"عندما أذهب لأوقظ فراشة سحابة دودة القز المقدسة في المرة القادمة سأكون قادرا على الحصول على موارد داو الروح من قصر الدوق " .

و فكر تشاو فنغ .

إذا حاول بذل قصارى جهده فلم يكن من المستحيل بالنسبة له أن يوقظ سحابة فراشة سحابة دودة القز في وقت واحد و لكن ذلك سوف يجعله متعبًا .

أراد أن يكملها على عدة مرات .

أولاً ، لكي لا يبدوا كما لو كانت الصحوة بسيطة ، و ثانياً ، سيكون أكثر إسترخاءً و سيكون قادرًا على الحصول على المزيد من الموارد .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن