773 - الخمسة عناصر لرياح البرق

1.9K 86 4
                                    

773 - الخمسة عناصر لرياح البرق

كان لتشاو فنغ الآن بعض الموارد التي كانت يمكن أن يستغلها فى تدريب جسم برق كون الذهبي المقدس .

كان يحتاج الى الإستعداد للإختراق للمستوى الثالث من جسم البرق المقدس .

تقطر! تقطر!

و تمت تغطية جسم تشاو فنغ في سائل تعزيز الجسم و ظهرت خصلات من الرياح و البرق من جسده الني بدأت فى تعزيز جسده .

عادة ما أخذت تقنيات تعزيز الجسم وقتا طويلا لتحقيق التقدم و تتطلب إرادة قوية .

لحسن الحظ تشاو فنغ قد إستخدم النافورة الخالدة و غيرها من البنود قبل ذلك و قد تغير جسمه بشكل كبير .

و على الرغم من تعزيز جسده لم يصل الى مستوى عال ، و كان شكل من أشكال الحياة القريبة إلى عالم جوهر الأصل الصغير .

جسم البرق المقدس يمكنه إستخدام تقنية رياح البرق لتعزيز جسد الواحد كذلك ، مع ما يكفي من الموارد ، يمكن لتشاو فنغ التقدم بسرعة للغاية . يمكن للمرء أن يقول أنه أصبح أقوى على قدم و ساق .

كما كان تشاو فنغ يتدرب .

ونغ! ونغ!

ظهرت قوتان رائعة للملوك على رأس الفناء و يبدو أن الهواء تجمد .

تم الكشف عن إثنين من الشخصيات الشابة عندما تلاشى الضوء .

كان كل منهما التنانين بين الرجال .

"الأمير الثامن ، يجب أن يكون هذا هو المكان الذي يعيش فيه تشاو فنغ."

و قال شاب ضخم مع حواجب كثيفة و يرتدي معطفا أسود . كانت عيناه حادة كما البرق و تضمنت قوة مجهولة .

"لو زون، لا تكون طائشا ."

رفع الأمير الثامن يده و إبتسم: "إذا كان البعض الآخر يعرف أنني سرقة خطيبت شخص آخر بإستخدام صفة الأمير ، سوف يشوه إسم الإمبراطور"

و بالمقارنة مع النشاط القوى للوه زون ، فإن الأمير الثامن كان هادئا و أنيقا .

إذا وضعنا جانبا وضعه وحده ، و كان الأمير الثامن أيضا عبقري الذي كان وسيم للغاية .

في هذه اللحظة ، كان كثير من الناس تجمعوا حول فناء تشاو فنغ .

بعد كل شيء ، كان إثنين من الملوك قد ظهروا شخصيا .

و بطبيعة الحال، لم يكن يعرفوا عن حالة الأمير الثامن .

"الأخ لوه؟ هل أنت هنا لمقابلة تشاو فنغ ؟ و يبدو أن هذا الشقي قد سمع بعض الأخبار مسبقا و دخل العزلة على الفور عندما عاد ".

مشى شقيق التدريب الكبير قوانغ إلى أن وصل و قال بإحترام .

من الواضح أن شقيق التدريب الكبير قوانغ عرف لوه زون.

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن