779 - فراشة سحابة دودة القز المقدسة

1.8K 80 8
                                    

779 - فراشة سحابة دودة القز المقدسة

في هذه اللحظة دعي تشاو فنغ من قبل كل من أسرة لوه و قصر الدوق .

الكبير مترهل الوجه و مجموعته كان لديهم تعبيرات ملونة للغاية .

"الجنرال ، أنا أريد أن أزور قصر دوق و لكن هؤلاء الأصدقاء من أسرة لوه يجبروني لحضور مأدبتهم."

تنهد تشاو فنغ ببراءة .

بسماع هذا تعبيرات الثلاثة من عائلة لوه تغيرت بشكل كبير ، و كانوا تقريبا يلعنون بصوت عال .

"من هى أسرة لوه ؟"

تعبير الجنرال في الجلباب الأزرق الذى كان في نصف خطوة للملكية أصبح قبيحا و أشع رمز الدوق بقوة التنين .

مع مساعدة من رمز الدوق ، يمكن للجنرال فى نصف خطوة للملكية الإفراج عن القوة التي يتمتع بها الملك .

"لا لا لا لا.... الجنرال ، لقد أست فهمنا. "

و كان الشيخ ذو الوجه المترهل خائفا.

حتى لو كان لديه مئة من الشجاعة التى لديه فإنه لن يجرؤ على الكفاح من أجل ضيف مع قصر الدوق .

و كان قصر الدوق الحاكم الأعلى لمنطقة جزيرة تيان فينغ العظمى ، ونفس الحاكم مجموعة كبيرة من مناطق الجزيرة.

من حيث الوضع، كان الدوق نان فنغ الشقيق الاصغر للإمبراطور . حتى الأمير الثامن لزمه أن يدعوه بالعم .

حتى قوى الثلاث نجوم لم يجرؤا على الإساءة لمثل هذا الشخص بسهولة .

من الناحية النظرية ، كانت أسرة لوه و عشيرة العشرة آلاف المقدسة و البقية جميعا في إقليم الدوق نان فنغ .

"السيد ... السيد الشاب تشاو ، يمكنك أن تأتي إلى أسرة لوه بعد زيارة قصر الدوق."

و ابتسم الشيخ ذو الوجه المترهل و قال .

"هذا أمر جيد."

إبتسم الجنرال ذو الرداء الأزرق و غادر تشاو فنغ مع الجنرال ذو الرداء الأزرق .

"ماذا يحدث هنا؟ لماذا تشاو فنغ يوجه به بدعوة من قبل قصر الدوق؟ نحن بحاجة إلى الإبلاغ عن هذا لرئيس الأسرة و السيد الشاب بسرعة. "

" يبدو أننا يجب أن نبدأ من جديد في التخطيط لكيفية التعامل مع أسرة تشاو . "

و أخذ الثلاثة من عائلة لوه نفسا طويلا .

منذ كان تشاو فنغ موصولا بقصر الدوق ، فإنه سيكون أكثر رعبا من عشيرة العشرة آلاف المقدسة .

بعد كل شيء ، كان قصر الدوق الحاكم الأعلى لمنطقة جزيرة تيان فينغ العظمى .

مع مجرد فكر ، يمكن لقصر الدوق أن يقرر من يعيش و من يلقى حتفه .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن