715 - قوة سلالة من العشرة آلاف سلالات القديمة
في مركز العالم السري جزيرة تراث السماء .
كان هذا ميراث أرض إمبراطور القراصنة المقدسة .
عندما عاد تشاو فنغ ، كان للقمم الثمانية عشر كلها ملوك قراصنة .
كان تدريب بعض ملوك القراصنة قد زاد بشكل واضح .
من بينهم ، كان هناك اثنين أو ثلاثة فى نصف خطوة للملوكية و اللذين أصبحوا ملوك قراصنة جديدين إخترقوا إلى عالم الفراغ البدائى بمساعدة الميراث .
و تمت تغطية مركز الجبل من خلال مزيج غريب من ضوء أبيض و أسود .
"ميراث ملك القمر البارد ما زال لم ينتهى حتى الآن؟"
وجد تشاو فنغ زاوية و جلس في حين انه حدق بعينين نصف مغمضتين و نظر إليها .
و عادة ما كان ميراث إمبراطور القراصنة لا يستمر لفترة أطول من شهر و نصف .
و لم يكن في عجلة من أمره و حاول التكيف مع قوة سلالته.
ونغ ~~
و ظهرت طبقة رقيقة من الحراشف الحساسة الزرقاء على جسم تشاو فنغ .
الدم الأزرق في جسده ظل فى الدوران . و كان رمح الجليد الامبراطوري إندمج مع هذه السلالة من العشرة آلاف سلالات القديمة الجديدة .
"قوة السلالة .... حتى رمح الجليد الإمبراطوري أصبح أقوى؟ "
كان تشاو فنغ راض جدا .
على الرغم من انه لم يحصل على أي مواريث أو موارد الطبقة العليا في مدينة تراث السماء، و كان هذا اللقاء نادر جدا .
كره تشاو فنغ أنه لم يكن ثريا بما فيه الكفاية .
الثروة التى كان قد تم الحصول عليها من اطلال القديس الأرجواني و حديقة النصف بدائى المنسية و أرض القراصنة المقدسة قد استخدمت كلها .
بالطبع، بالمقارنة مع ما كان قد حصل عليه ، كان كل شيء يستحق كل هذا العناء .
و كانت السلالة من العشرة آلاف سلالات القديمة لا تقدر بثمن .
و علاوة على ذلك، تلقى تشاو فنغ أيضا تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق و جسم برق كون الذهبي المقدس .
و كان قد عزز جثث الشبح الملعونة و مصفوفة جثث الشبح الملعونة كذلك .
مياو!
لعبت القط اللص الصغير مع خنجر قتل الظل الإمبراطوري و كان راض جدا على ما يبدو .
"القط اللص الصغير!"
ظهر الطفل النصف بدائى و بدأ في التواصل مع القط اللص الصغير .
مياو مياو!
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...