757 - هوية الملك

1.8K 85 2
                                    

757 - هوية الملك

"تشوانغ وان إير ".

و كان الجمال منقطع النظير التلميذ الأساسي لشيطان قصر القمر التي كانت موجودة من قبل في أطلال القديس الارجوانى و كانت على قدم المساواة مع يي يانيو من الطائفة الروحية القمر النقى .

بعد سنوات عديدة كانت قد إخترقت إلى عالم جوهر الأصل .

فى هذا الوقت كانت قد جاءت مع شيخ من الطائفة لتعزيز دين القمر القرمزي الشيطاني .

"همممم؟"

رؤية شخص يناديها بإسمها تشوانغ وان إير توقفت للحظة واحدة أولا قبل النظر نحو الشاب أرجواني الشعر في المجموعة .

و كان ظهور تشاو فنغ و هالته قد تغيرت كثيرا جدا بعد كل هذا الوقت و بدا أنه مريض قليلا .

"إنه ... إنه أنت!"

و بدا الخوف و الهلع على وجه تشوانغ وان إير .

بدا أن الخوف من وجهها أتي بالفطرة بسبب بعض الذكريات في ذهنها .

في ذلك الوقت في أطلال القديس الارجوانى كان تشاو فنغ فهم ضربة عين الفراغ المكانيه ، و كان مثل ملك الذبح .

و كان لو تيان يى و الشيخ شوي يون و السيد الكبير يين هونغ و العديد من الخبراء الآخرين قتلوا في ذلك الكابوس .

و كان كابوسا حقيقى أمامهم كما إبتسم الشاب أرجواني الشعر في وجهها .

"تشاو فنغ ...... لماذا هو هنا !؟"

ذهب وجه تشوانغ وان إير للأبيض كما الخوف تفوق عليها .

في هذه اللحظة من الزمن كانت هناك فقط فكرة واحدة متبقية: الهرب !

إذا كان تشاو فنغ يمكنه ذبحها في أطلال القديس الارجوانى منذ سنوات ، فإنها لم تجرؤ على تخمين ما هو نوع التحسنات التى قدمها تشاو فنغ الآن .

"الشيخ وو، تراجع ----"

و قالت تشوانغ وان إير بسرعة و طارت في الهواء نحو الكبير الغامض مع القمر الدموى على ثيابه .

"هممم؟ ماالخطب؟"

و كان الشيخ حائر للغاية . و لم يسبق لتشوانغ وان إير أن قامت بهذا من قبل .

أثار هذا المشهد انتباه الكبير لى شيويه و المجموعة .

كانت المعجزة التي كانت سيادية خائفة من كلمتين فقط؟

"هممممم ، أنتى تريدى الهرب؟"

سخر تشاو فنغ و وصل إلى الأمام و على الفور منع الشيخ و تشوانغ وان إير .

و كان ذاهب للعثور على قصر القمر الشيطانى في وقت لاحق ، و لم يكن يتوقع أن يقابلها حتى فى وقت قريب .

"من أنت؟"

و كان للشيخ تعبير رسمي .

كل عمل و حركة من الشاب أمامه أحضرت ضغط قوي .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن