851 - عشرون يومًا

1.7K 82 1
                                    

851 - عشرون يومًا

إز! إز! إز!

و أخيراً وصلت تشاو يوفي و أخ التدريب الأكبر تشو قه و مجموعة العباقرة و النخب إلى الشجرة ، لكن عندما وصلوا ، كان الملك الثعبان الأزرق و تنين الوهم ذو الأف تغير يهربان بالفعل بعد اللقاء مع تشاو فنغ .

و بصورة أدق ، لم يكن لدى الإثنين أي قدرة على محاربة نظرة العين البدائيه لتشاو فنغ " و كانا بالكاد قادرين على البقاء . على الرغم من أنهما لم يتم قتلهما فقد أخذ تشاو فنغ السلاح البدائي دون المستوى ، العالم المكاني الضبابي .

في حين كان هذا جيد كان هناك عدم الرغبة في نظر الملوك الواصلين بعد رؤية تشاو فنغ يحصل على السلاح البدائي دون المستوى ، كان هناك المزيد من الخوف و القلق .

أكبر سبب لمطاردة الإثنين كان بسبب السلاح البدائي دون المستوى ، و كانوا مليئين بخيبة الأمل و فقدوا دوافعهم بعد حصول تشاو فنغ على السلاح البدائي دون المستوى المطلوب .

لم يكن لديهم الشجاعة لإتخاذ السلاح البدائي دون المستوى المطلوب من تشاو فنغ حتى الآن .

عادت العين اليسرى للشاب الذي يجلس على الشجرة إلى طبيعتها .

"قوة هذين في نوايا الروح قريبة إلى الإمبراطور و بسبب أصولهم و ثعبان تنين الدمار الأسود سوف يكون من الصعب جدا قتلهم."

بدا تشاو فنغ في الإتجاه حيث هرب الإثنان .

و في مواجهة فرص فوز تشاو فنغ ضد الإثنين كانت ضئيلة للغاية . حتى مع مساعدة نان قونغ شنغ كانت الإحتمالات 50-50 .

كانت نظرات العين البدائيه أفضل تقنية للقبض على الإثنين أو قتلهما و لكن فشلت .

و مع ذلك ، تم التوصل أيضا إلى هدف تشاو فنغ و قد أعطي درسا للملك الثعبان الأزرق و شريكه في حين أخذ السلاح البدائي دون المستوى منهما أيضا .

حتى أنه تمكن من التباهي أمام القوات الأخرى . في هذه اللحظة من الزمن لم يجرؤ الأخ الأكبر تشو قه و غيره من الملوك على مهاجمة تشاو فنغ و نان قونغ شنغ عندما رأياهما .

"ما هي الطرق الجميلة التي لديك و قد تمكنت من مساعدة البشر . يجب أن يكون الزوج الشرير المزيف الذي نصب كمينا لكل شخص هما الملك الثعبان الازرق و تنين الوهم ذو الألف تغير . "

ذهب الأخ الأكبر تشو قه و أعطى إبتسامة .

تقنية العين المحظورة التي إستخدمها تشاو فنغ للتو قد صدمت الجميع ، و بصرف النظر عن الأخ الأكبر تشو قه و تشاو يوفى و زوجان آخران من الملوك فإن المتبقين و نصف خطوه للملكيه لم يجرؤا على الإقتراب أكثر منهم .

"أخبرتك أن الأخ تشاو فنغ لن يفعل هذا النوع من الأشياء."

ذهبت تشاو يوفي إلى الأمام مع السعادة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن