688 - وضع الشراع (1)

1.8K 81 2
                                    

688 - وضع الشراع (1)

بعد أن تم تشكيل نية الملك ، وصل تشاو فنغ لعنق الزجاجة . و سيكون من الصعب بالنسبة له أن يكون هناك أي اختراقات كبرى في غضون فترة قصيرة من الزمن . كان لا يصدق أيضا أن تدريبه في المراحل المتأخرة من عالم جوهر الأصل العظيم .

بخلاف تدريبه ، حالة وجود تشاو فنغ و جسده و روحه وصلوا جميعا إلى مستوى الملك .

في هذه اللحظة، كان هناك ما لا يقل عن عشرة حواس بدائية ركزت على المنطقة التي عاش فيها تشاو فنغ .

مهما حاول تشاو فنغ أن يكون على مستوى منخفض ، كان ولادة نية ملك جديدة شئ غير قادرة على تخبأته .

أصحاب هذه الحواس البدائية كلهم تنهدوا . شاب فى الثلاثة و عشرون عاما فقط لديه تدريب عالم جوهر الأصل العظيم و كان بالفعل قادرا على فهم نية الملك . ما هو نوع تلك المعجزة ؟

الإمكانات التي عرضها تشاو فنغ بالفعل تجاوزت نان قونغ شنغ . فقط تشاو يوفي ، الذى لديها خط دم السلالة الروحية ، يمكن أن تقمع تشاو فنغ من حيث سرعة التدريب .

"تشاو فنغ، أنت تتحسن بمعدل سريع جدا ، و لكن سنذهب بعد عشرة أيام ...". و بدا صوت دوانمو تشينغ .

و كانت قوة تشاو فنغ كافية لتحدي الملوك ، و لكن في مواجهة السعي للموت ، حتى الأباطرة كانوا غير قادرين على البقاء على قيد الحياة .

"عشرة أيام أخرى " أومأ تشاو فنغ رأسه رسميا . كان هناك عشرة أيام فقط من الحماية في أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة قبل المغادرة ، و لكن ذلك لم يكن وجهته النهائية .

منطقة الحلم العائم الروحية ... قصر قديس تشين السماء .... و غمغم تشاو فنغ في قلبه .

أن دربه فى التدريب سيكون واضحا و مباشرا بعد التأكد ما إذا كانت ليو تشين شين حية أو ميتة .

توقف تشاو فنغ رسميا عن التدريب فى العشرة أيام الأخارى. و تابع طحن نية عين الموت .

رفع خروجه من العزلة اهتمام العديد من أعضاء العشيرة . ان المعركة مع ليو تشن جعلت تشاو فنغ شهيرا و منحته لقب العبقرية رقم واحد فى داو البرق .

غادر تشاو فنغ الذروة الروحية الرئيسية . و كانت هذه هي المرة الأولى التي كان قد غادر فيها أراضي العشيرة بعد الخروج من حديقة النصف بدائى المنسية .

طار تشاو فنغ نحو طائفة الجبل الذهبي و فحص بإحساسه البدائى عبر المكان بأكمله . و سرعان ما رأى الكبير لي و الملك في الجلباب الأزرق و لي يونيا و لولان زيشوي ، و البحارة الآخرين .

"تشاو فنغ!" هتف الملك ذو الملابس الزرقاء كما أنه أحس الشعور البدائى على مستوى الملك لتشاو فنغ.

هو كان مصدوما؛ متى كان ذلك؟ لم تمر حتى سنة إلى الآن! و كانت النملة في عينيه شكلت الآن نوايا الملك كاملة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن