788 - سلالة الداو الإمبراطوري المتحولة

1.8K 84 1
                                    

788 - سلالة الداو الإمبراطوري المتحولة

دون إستخدام بعض التقنيات الخفية ، كانت فرص تشاو فنغ فى الفوز على ليو تيان فان الذي كان في ذروة عالم جوهر الأصل العظيم ليست كبيرةء جدا .

كان الفرق بين المراحل المبكرة من عالم جوهر الأصل الصغير إلى ذروة عالم جوهر الأصل العظيم كبيرة جدا . كان هناك ما مجموعه ست مراحل صغيرة بينهما .

في ظل ظروف طبيعية سيكون بالفعل نادرا إذا لم يهزم تشاو فنغ على الفور .

"تشاو فنغ ، أنا لا أقلل من شأنك و لكنك لن تكون قادرا على تحقيق الفوز."

تلألأت عيون ليو تيان فان مع نية المعركة و كان واثقا تماما في نفسه بعد أن لن يقلل من خصمه .

"بدء!"

لوح القاضي يده .

شوى!

بمجرد أن قال القاضي تحول هذا تشاو فنغ إلى صورة ملتوية جنبا إلى جنب مع قوس من البرق .

"ما هذه السرعة!"

هتف متفرج .

كانت السرعة التي عرضها تشاو فنغ حاليا بوتيرة أسرع مما كان قاتل هوانغ يون هو .

تماما كما كان الملك يون يفكر ، كان تشاو فنغ يحافظ على قوته في المعركة من قبل .

"فتح!"

كان ليو تيان فان لا يزال واقفا و لكم إلى الجانب دون حتى النظر .

بااام!

جلبت اللكمة ضوء أرجواني مشتعل الذي غطى على الفور الهواء في هذه المنصة .

و رأى التلاميذ المجاورين أنهم غير قادرين على التنفس .

بووووم !

تم حجب شخصية زرقاء فضية مغطاة بتموج المياه من الرياح و البرق من قبضة ليو تيان فان مع هزة مرعبة إجتاحت المنصة .

وقف ليو تيان فان في حين لا يزال دفع تشاو فنغ إلى الوراء 100-200 ياردة و كان لا يزال يتراجع .

"هزم في خطوة واحدة؟"

حملق الخبراء في المجال السري نحو إتجاه المرحلة الجنوبية .

كما كان تشاو فنغ على وشك أن يطير خارج الحدود، تشكل زوج من أجنحة الرياح و البرق خلف تشاو فنغ التي بدا أنها من حلم ما .

هوووو ~~

رفرفت أجنحة الرياح و البرق بسرعة و بدلا من أن يتراجع تشاو فنغ تحرك إلى الأمام .

"من الواضح أن هذا الشقي لم يكن حتى أصيب في هذه الضربة للتو ...".

تغير تعبير ليو تيان فان بشكل طفيف .

إذا تشاو فنغ قد تدرب فقط على تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق في حد ذاتها ، فإنه سيصاب بجروح خطيرة ضد ضربة من ذروة عالم جوهر الأصل العظيم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن