836 - جذر اللوتس الروحي لجسد اليشم الجليدي
"أيها البشر البلهاء ، بغض النظر عن كمية النفايات التي تجمعوها جميعكم سوف تموتون إذا لم تنهوا المهمة في غضون شهر".
صوت ثعبان تنين الدمار الاسود جعل قلوب النخب و العباقرة الذين كانو سعداء بالتعقيد ، السرقه أو إختيار العناصر الباردة .
كان الصوت بمثابة دلو من الماء البارد الذي كان يسكب فوقهم .
أوقف جزء من العباقرة و النخب ما كانوا يفعلون و ملء إحساس خطير بقلوبهم .
منذ زمن ليس ببعيد ، نجوا من تنين الدمار الاسود ، و لم يكن لديهم سوى شهر واحد ليعيشوا فيه .
"القمامة، دمروا، إهدموا؟"
نان قونغ شنغ الذي كان يقوم بتقطيع الخيزران قافية السماء، شعر بأن وجه و تصرفات جميع النخب الأخرى الذين كانوا يقطعون الخيزران أصبحت أكثر جديه ، كما ظهرت الحاجة الملحة في قلوبهم .
مياو!
وضع القط اللص الصغير بشكل غير متقن بعيدا خنجر إمبراطور قتل الظل و عاد إلى كتف تشاو فنغ .
"لا يمكننا أن نضيع وقتنا على الحواف الخارجية لقصر شيه يانغ."
وقف تشاو فنغ على الخيزران الطويل و كان لديه تقدير تقريبي لحالة قصر شيه يانغ من التفتيش الذي قام به في ذلك الوقت .
لم يكن من الصعب أن نستخلص من نغمة ثعبان تنين الدمار الاسود أن أعماق قصر شيه يانغ كانت أكثر حظًا .
بغض النظر عن ماذا ، جاءت حياتهم أولاً . إذا لم يكن بإستطاعة المرء أن يحمي نفسه بغض النظر عن مقدار الموارد التي حصلوا عليها ، فلا فائدة من ذلك .
"دعونا نذهب."
توجه تشاو فنغ و نان قونغ شنغ نحو أعماق قصر شيه يانغ .
أعطاهم ثعبان تنين الدمار الاسود رسمًا تقريبيًا لقصر شيه يانغ قبل دخولهم .
على الرغم من أن قصر شيه يانغ كان يبدو و كأنه قصر ، إلا أنه في الواقع كان عالم فردي لديه العديد من القوانين هنا .
الأماكن الأكثر أهمية كان عندها مصفوفة حظر بدائيه تحميهم .
"نحن بحاجة إلى الدخول إلى المواقع الهامة لقصر شيه يانغ من أجل العثور على المفتاح لسلسلة ختم اليوان البدائية و نواة مصفوفة الحظر البدائية ".
ومض ضوء بارد من خلال عيون تشاو فنغ .
عندما أعطى ثعبان تنين الدمار الاسود هذه المهمة و هددهم ، بدأت خطة تتشكل في قلب تشاو فنغ .
"بمجرد نجاح هذه الخطة ، لن يكون الجميع آمنين فقط ؛ قد نكون أيضا قادرين على مهاجمة ثعبان تنين الدمار الاسود .... "
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...