722 - ظهور نظرة الموت مرة أخرى!
"قوس قفل السماء!"
كان القوس الفضى المظلم في يد تشاو فنغ يكشف عن منحوتات غامضة و لمعت مع الفضة .
بدأ السهم الذهبي متوهج يتشكل على الوتر و ظهرت موجة من الحدة على ما يبدو أنها قادرة على إختراق الهواء نفسه .
كان اللورد يين يانغ على الجانب الآخر يشعر بجسمه يبرد . كان كما لو بعضا من الحدة تركز عليه .
كان يجري بالفعل قمع نيته من قبل كف ختم السماء للطفل النصف و بالطبع لا يمكن أن يتفادى هجوم قوس قفل السماء .
إزززز!
أطلق السهم الذهبي عبر الفضاء في غمضة عين .
بااااام!
و يبدو أن هناك سهم ذهبي ظهر من الفضاء نفسه و ضرب رأس اللورد يين يانغ .
هذا السهم احتوا على قوة تشاو فنغ رياح برق التدمير القرمزي و كذلك النية من محنة البرق البدائية .
و علاوة على ذلك كانت تحتوي أيضا على الحدة و الخصائص المكانية من قوس قفل السماء نفسه .
و كان هذا أقوى سهم كان قد اطلقه حتى الآن و كان يمكن أن يقتل الملوك العاديين و يجرح بشدة الملوك على مستوى المجال .
بووووووم !
كان اللورد يين يانغ غير قادر على تفادي زالك و كان مجاله المكاني بدون أي تأثير . على الرغم من أنه بذل قصارى جهده للإنتقال إلى الجانب إلا أنه اصيب بالسهم الذهبي .
"سيييييي!"
و كان لا يمكنه إلا أن يتأوه كما إلتوى جسده الأبيض و الأسود مع انفجار السهم الذهبي .
إهتز جسم اللورد يين يانغ ، و كان الإنفجار قد أصابه .
و بما أن السهم قد ضرب رأسه كان عقله يهتز .
"خنجر الطاقة العقلية !"
ارتفع ارتفاع أرجواني بارد من الطاقة العقلية من العين اليسرى لتشاو فنغ و إخترقت روح اللورد يين يانغ .
واجه اللورد يين يانغ وابل من الهجمات و جاء الألم الخارق من عقله الذي جعل عرق بارد يظهر على جبهته .
من حيث قوة الروح كان تشاو فنغ حول مستوى اللورد يين يانغ أو قد يكون أضعف قليلا .
بعد كل شيء، كان قد وصلت روح اللورد يين يانغ و النية تقريبا لمستوى الإمبراطور .
و مع ذلك، كان يستخدم خنجر الطاقة العقلية لتشاو فنغ بالعين الروحية و بينما هو يتدرب على تقنية العشرة آلاف أفكار البدائيى و تقنية سرقة العين المظلمة ، إتقانه و فهمه للروح تجاوز اللورد يين يانغ .
و علاوة على ذلك كان خنجر الطاقة العقلية هذا كان ينطلق بسرعة البرق .
ارتفع الألم من عقل اللورد يين يانغ و أصيبت روحه بجروح طفيفة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...