813 - (بدون عنوان)

1.8K 83 0
                                    

813 - (بدون عنوان)

شوا! شوووي!

طارت طبقة من الضوء الفضي و الأرجواني أسرع و أسرع نحو الوديان الصاعدة بعيدا .

بعد كسر الملك الشاب من قصر الدوق يوان الكبير لم يكن هناك شخص آخر قريب قادر على إيقاف تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .

لم يكن العديد من الملوك المطاردين بنفس سرعة نان قونغ شنغ .

"إنهم سريعون جدا ..."

وطارد الملوك من عائلة شي و دونغ لفترة من الوقت قبل مشاهدة طبقة من الفضة و الضوء الأرجواني يطيرون أبعد و أبعد .

كانت الصعوبة أنه كان ملك الذي كان موهوبا في قوانين الفضاء و كان أكثر سرعة من الملوك الآخرين عدة مرات و تركهم في الخلف .

"كيف فشلت خططنا المحيطة؟"

إندلع غضب عميق من الجانب الآخر من الغابة.

سو!

طار رجل أصلع طويل مع رداء معركة سوداء عبر الهواء إلى جانب قوة داو شيطانية قوية .

كان الوافد الجديد جيو ووجي من قصر الظلمات التسعة .

وصل الأمير الثالث عشر المسن ذو الوجه المتجعد قريبا .

"شعر الإثنان بالخطة المحيطة بهم في اللحظة الحرجة الأخيرة ..."

تنهد ذو الوجه المتجعد .

كان لديهم الكثير من الناس من كل المواهب بما في ذلك التعقب .

و بعد عدة أيام من التحليل و التفتيش ، تأكدت القوات من وجود تشاو فنغ و نان قونغ شنغ و حاولتا إحاطة كل منهما ، لكنهما استشعراهما في آخر لحظة .

على الجانب الآخر ، في السحب فوق الوادي .

"نان قونغ شنغ ، قدرة حلقة أنفك ليست سيئة ..."

فوجئ تشاو فنغ .

في البداية لم يكن تشاو فنغ مهتمًا جدًا بحلقة الأنف و لم تتناسب مع مظهره .

أعطى خاتم الأنف لنان قونغ شنغ حاسة رائحة فائقة التي يمكن إستخدامها لتعقب الكنوز و الناس .

يمكن لحلقة الأنف أن تحجب السم من العالم الخارجي .

كانتحلقة الأنف هذه السبب فى أن نان قونغ شنغ كان قادراً على شم الهالات الخاصة بالمطاردين .

مع إضافة العين الروحية لتشاو فنغ ، تمكنوا من العثور على أفضل طريق للهروب .

كان هذا هو نفسه إعطاء نان قونغ شنغ قدرة داعمة للسلالة .

بطبيعة الحال ، لم تكن حلقة الأنف مفيدة جدا لتشاو فنغ لأن القدرة الداعمة للعين الروحية البدائيه كانت أقوى . و الفرق الوحيد هو أن الأول كان من خلال الرؤية و الآخر كان من خلال الرائحه .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن