822 - المتطرفة
من خلال هذه المعركة ، أثبت تشاو فنغ أن سلالة شمس الدم الشيطاني لديها القدرة على سرقة الحياة .
يمكن لقوة السلالة هذه أن تكون زيادة كبيرة في قوة معركة و إنتعاش تشاو فنغ .
إززز! إززز! إززز!
ظهر صوت الطيران في هذه اللحظة . هؤلاء الأشخاص كانوا على بعد نصف خطوة للملوكيه من مجموعات الملوك الثلاثة .
إذا وصل هؤلاء الناس فإن الوضع في المعركة سيتغير لأن بعض قوتهم القتالية كانت قريبة من الملك .
"دعنا ننهي هذا."
أصبح جسم تشاو فنغ المعدني الأزرق الفضي فجأة أطول ، و قام بتعميم قوة الجسد المقدس إلى أقصى حد ، مما جعل جسم الشاب يصبح ثقيلاً .
في الوقت نفسه .
وووونغ
بدأت سلالة تشاو فنغ المتحوله في الغليان و يبدو أن صورة شمس دموية حمراء كانت تظهر خلفه . يبدو أنها إحتوت على دوامة ملتويه .
في تلك اللحظة بدا أن تشاو فنغ أصبح سيادياً شيطانياً كما إستحم جسمه المعدني في ضوء الشمس .
شعر البشر القريبون و الخبراء البشريون بدمهم يبدأ في الغليان و كانوا يحترقون و يرتعدون من عدم الإرتياح .
"ماذا؟ هذه هي ذروة قوته ...؟!؟ "
لقد تغير تعبير الشاب بشكل دراماتيكي و أصبح وجهه أبيض قليلاً و بدأ يصبح غير قادر على التنفس .
كراك -----
أرسل تشاو فنغ لكمة و كانت قوة جسد البرق المقدس مثل جبل تاي التي إنفجرت و أحرقت الهدف .
"ارغغغ!"
تحطم دفاع الشاب مثل الورق كما تم إرساله يحلق من قبل اللكمة المهيمنة .
في الهواء .
واااه!
قام الشاب ببصق الدماء من فمه بينما كان جسده يطير و غطت طبقة من النيران الحمراء جسمه .
بوووووم!
سقط الشاب على الأرض بينما كان وجهه أبيض اللون . كان قد إحترق بالفعل عند محاولة إخماد النيران .
يبدو أن الشاب فقد روحه و لم يستطيع تصديق هذا .
تلك التي يمكن أن تدخل بعد الوهم البدائي كانت عباقرة عليا و ملوك غير عاديين جاءوا من قوي الثلاث نجوم .
النخب القديمة كانت قوية بين أولئك الذين لديهم نفس التدريب .
لم يتوقع أبداً من الشاب ذي الشعر الأرجواني إستخدام القوة البدنية لجعله يتقيأ دماً . لم يستخدم حتى تقنيات عينه الروحيه .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...