840- الحيرة

1.7K 81 0
                                    

840- الحيرة

بجانب الكهف .

قام كلا من تشاو فنغ و نان قونغ شنغ اللذان كانا قد قاما للتو بتوحيد أسسهما لمدة نصف يوم آخر قبل أن يغامران بالذهاب نحو أعماق قصر شيه يانغ .

و لأنهما إستخدما ثلاثة أيام للإختراق ، فقد يكونا خلف العباقرة و النخب الأخرى .

شوى! شوى!

غطت طبقة قوية من الفضة و الأرجواني ، و تحركوا في الهواء بسرعة مذهلة .

إلتقى الإثنان بالإغراءات في العملية أيضا . كانت أشياء طبيعية كثيرة داخل قصر بدائى نادرة في العالم الخارجي . البعض كان حتى الأشياء التي حلموا بها .

لم يجرؤ تشاو فنغ و نان قونغ شنغ على البقاء لأي من الكنوز العادية . سوف يأخذ الإثنان فقط الكنوز الأكثر قيمة .

بعد نصف يوم .

دخل الإثنان أعماق قصر شيه يانغ .

ظهرت مجموعة كبيرة من المباني الرائعة في الأفق . كانت موصلة بالممرات أو الجسور و معظمها كانت داكنة اللون . كان الظلام الأرجواني و الأحمر الداكن الأغلب .

في وسط هذه البنايات ، كان برجًا بلّوريًا أرجوانيًّا مرتفعاً في السماء . و قد تشكل من عدد لا يحصى من أحجار اليشم الأرجوانية . و يمكن رؤية ضغط هائل من برج الكريستال الأرجواني من بعيد .

بدأ اليوان الحقيقي لبعض من الخارجين في الخارج بالإرتجاف . لم يجرؤوا على مقاومة برج الكريستال الأرجواني أو سوف يزيد الضغط .

واااه!

رجل وسيم في الدروع بصق الدم من فمه بينما تحول وجهه إلى اللون الأبيض .

"يا سيدي الصغير ، لا تقاوم قوة برج الكريستال الأرجواني." صرخ أحد الكبار ذو لحية بجواره ."

و قد وصل تدريب الذكر الوسيم مع الدروع و الشيخ على حد سواء ملك عالم الفراغ البدائي و كان السابق ملك مستوى المجال .

جائت هذه المجموعة من قصر الدوق الأكبر تشى الذي كان يقع في إحدى المقاطعات الثمانية عشر من السلالة الحاكمة غان العظمى .

"هذا القصر البلوري الأرجواني ربما يعتبر جوهر قصر شيه يانغ . كلا من الأحجار الكريستالية الأرجوانية قابلة للمقارنة على الأقل مع كريستال بدائى دون المستوى المطلوب. "

و فوجأ الشيخ ذو اللحية .

كان هذا الشيخ على بعد خطوة من الملك من قصر الدوق الكبير و لكن بعد دخوله إلى بعد الوهم البدائي و خاصة قصر شيه يانغ ، تمكن أخيرًا من إختراق ملك عالم الفراغ البدائي .

في الواقع ، فإن معظم النخب الذين دخلوا بعد الوهم البدائي قد أحدثوا إختراقًا من نوع ما .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن