720- الهجوم المضاد لتشاو فنغ
استمرت عين لهب التدمير القرمزي ل 2-3 أنفاس قبل الزوال .
كان جسد الملكة الساحرة الأبيض بالكامل ملئ بعلامات الحرق و كان من الصعب عليها التعافي . كان هناك أيضا هالة لا يمكن تدميرها هناك أيضا .
هذه الهالة لم تحتوي فقط على قوة الدمار، كان هناك أيضا النية من محنة البرق كما كان تشاو فنغ قد دمج بعضا من محنة البرق البدائية في رياح برق التدمير القرمزي .
و كانت عين لهب التدمير القرمزي المهارة الأكثر إضرارا له و يمكن أن تمر من خلال كلا من بعد الطاقة الجسدية و العقلية . و لا يمكن أن تحسب مدى شدة أضرارها الناجمة .
"لسوء الحظ مصفوفة أرواح الموت الجحيمية تعمل كحاجز ...".
و كان تشاو فنغ متأسف قليلا .
و كان عين لهب التدمير القرمزي قد ضعفت بنسبة 20-30٪ كما كان ون لوان لا يسيطر على علم المصفوفة بعد الآن . إذا لم يكن هناك المصفوفة فإن الهجوم من قبل فقط يمكن أن يجرح بشدة الملكة الساحرة و ستكون قادرة على قتل الملوك العاديين .
و مع ذلك، كانت الملكة الساحرة ملك مستوى المجال ، و كان لا يمكن الاستهانة بها .
"سلالة عين تشاو فنغ هذا يمكنها التركيز مباشرة على !؟ الدفاع من نطاق المكاني هو أضعف بكثير ضدها ".
كان جسد الملكة الساحرة و روحها لا يزالان قد أصيبوا . قوة التدمير و النية من محنة البرق البدائية الوارد فيها هالة خالدة التي منعتها من شفاء نفسها .
"سيدى ! احترس!"
صاح اللورد يين يانغ كما كانت نية ملك درجة الذروة سحقت الهواء منطلقة نحو تشاو فنغ الذي كان في مصفوفة جثث الشبح .
كان قلقا أن تشاو فنغ سيستخدم تقنية سلالة عين آخرى كما أنهم يعرفون أن هذا الأخير كان له مهارة أخرى أكثر رعبا .
في نفس الوقت إنحدرت اليد في السماء إلى الأسفل .
تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى و قائد الشعبة الهيكل العظمي إصطدموا فقط مع اللورد يين يانغ .
قائد الشعبة الهيكل العظمي كان يسيطر عليه المصفوفة و أرسل عدة أيادى الكراهية و بدأ المصفوفة في التراجع بينما كان تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى القوات الهجومية الرئيسية .
بوووووم ! بوووووم !
إستخدم الطفل النصف بدائى نية النصف بدائى و اشتبك مع نية الملك طبقة الذروة للورد يين يانغ ، مما تسبب في إهتزاز بعد الروح .
من حيث النية ، كان الطفل النصف بدائى لديه ميزة و لكن قوة روحه ليست قوية تماما .
"هناك أيضا أنا !"
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...