746 - السعي وراء الموت (9)

1.5K 76 8
                                    

746 - السعي وراء الموت (9)

"سيدى ، إحمنى---"

كافح الطفل النصف بدائى كما كان يوان الروح الذهبي الخافت كان على وشك مغادرة جسده .

لو لم يكن لحقيقة أن لديه نية النصف بدائى التى كانت قوية للغاية ، حتى المرحلة المتأخرة من ملوك عالم الفراغ البدائى ستكون أرواحهم مئخوذه من قبل إمبراطور الموت .

"طالما أنا أمسك النصف بدائى كون يون المعد إحيائه ، تشاو فنغ و الآخرون سيكونوا شيئا لا يدعو للقلق ...."

إختبأ إمبراطور الموت في عالمه الصغير و عمم بشكل كامل عين الموت إلى أقصى حد .

و في الوقت نفسه كان التاج الذهبي المظلم على رأسه أفرج عن كمية كبيرة من إضطراب الروح مما أدى إلى زيادة قوة أسلوب داو الروح .

"لقد تم خداعى."

أصبح وجه تشاو فنغ رسمي.

لعب النصف بدائى كون يون دورا كبيرا في المعركة ضد إمبراطور الموت .

صاحب الجسم المقدس و التقنيات السرية و الأشياء الأخرى التى قمعت نوايا إمبراطور الموت و حدت من قوته .

إذا خسر الطفل النصف بدائى ، فإن تشاو فنغ و المجموعة سيواجهون إمبراطور الموت في قمة مستواه .

و يبدوا أن نظرة الموت قد نجحت تقريبا ، و كانت قد سحبت تقريبا روح الطفل النصف بدائى بالكامل من جسمه .

و كان إمبراطور الموت قد أعد لهذا و إستخدم العالم الصغير لحمايته .

في نفس الوقت تم إستخدام روح الكراهية رتبة الإمبراطور لمماطلة إمبراطور القمر البارد .

"إذا كنا نريد وقف إمبراطور الموت ، فنحن بحاجة لدخول عالمه الصغير ... .."

و فكر تشاو فنغ .

كانت هذه الخطة لن تعمل كما كانت روح الطفل النصف بدائى ستكون قد إمتصت بعيدا بسبب نظرة الموت .

"إذا كان هذا هو الحال ...".

أخذ تشاو فنغ نفسا عميقا ثم مصدر كبير من قوة العين الأرجوانية تشكلت كدوامة في عينه اليسرى .

"هممم؟ ما هذا!؟ "

توقف إمبراطور الموت أولا قبل الصراخ بصوت عال :" كيف يكون هذا ممكنا "!

شوى!

تم سحب يوان الروح الذهبي الخافت التي كانت قد سحبت جزئيا فجأة من قوة أخرى .

بدأت نظرة الموت فى الإنعكاس .

"نظرة ...العين...البدائية!"

تشكلت دوامة أرجوانية في العين اليسرى لتشاو فنغ و أوصلت نفسها بعالم الوهم الأرجواني .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن