863 - نحل الخمسة سموم المميزه
خارج قصر شيه يانغ ، أصبح الضوء الضبابي حول المصفوفه الإلهية المحظوره ضعيفا للغاية و يبدو و كأنه يمكن أن ينكسر في أي لحظة .
بوووووم!
تمكّنت رأس التنين الأسود و جزء من جسمه ، الذي كان على بعد حوالي أربع أو خمس مائة ياردة ، من الصعود إلى قصر شيه يانغ .
وو ~~~~!
بدا هدير التنين في جميع أنحاء قصر شيه يانغ بأكمله مع إنتشار هالة تنين مدمرة ، مما تسبب في أرواح و أجساد كائنات لا تعد ولا تحصى داخل القصر لترتعد في الخوف .
كان الأمر كما لو كان قصر الإله القديم بأكمله على وشك دخول يوم نهايتهم .
إززز! إززز! إززز! إززز!
في هذه اللحظة ، بدأ ضوء ذو لون أرجواني و دموى يتوهج على سطح المصفوفه الإلهية المحظوره و إنطلق نحو ثعبان تنين الدمار الأسود ، و لكن لم يترك وراءه علامة واحدة .
أمام مبنى المصفوفه الإلهية ، سقطت النخب و العباقرة من السلالة الحاكمه في يأس حيث غطتهم ظلال الموت . بمجرد دخول ثعبان تنين الدمار الأسود قصر شيه يانغ ، لن يتمكن أحد من البقاء على قيد الحياة . كان الشعور من علامة الدمار أقوى من أي وقت مضى .
داخل مبنى المصفوفه الإلهية ، قام الملوك بتدفيق اليوان الحقيقي الخاص بهم في مصفوفة الدوامة ذات الخمسة ألوان .
"يبدو أنها فعالة بعض الشيء."
قام كلا من شين ووهنغ و الأخ الاكبر تشو قه بإنشاء بعض التقنيات اليدوية المعقدة التي إستدعت حزمتين من الضوء ذو الخمسة ألوان من داخل مصفوفة الدوامة ، و التي إندمجت بعد ذلك في أكبر عيبين في قلب المصفوفه .
وقف تشاو فنغ إلى جانبم و شاهدهم للتو . من حيث اليوان الحقيقي ، كان الأضعف و لن يكون قادراً على فعل الكثير .
من ناحية أخرى ، ساعد نان قونغ شنغ . دوامة ذات لون أرجواني و دموى تشكلت على كفه ، ثم إندمجت في مصفوفة الدوامة مثل تيار متدفق .
بووووم!
و كان يبدو أن مصفوفة الدوامة أضائت كل شيء في المكان القريب و بدئت في الهمهمة .
كشف الملوك الأخرون عن تعبيرات فاجعة . يمكن القول أن نان قونغ شنغ وحده كان مثل شوان يوان ون و تشاو يوفي و غيرهم من بين أولئك في عالم إله الفراغ مجتمعين .
رغم أنه لم يكن كل الملوك يشاركون ، كان هناك على الأقل عشرين هنا ، و كان شوان يوان ون إمبراطور .
قوة الإله مذهلة للغاية على الرغم من أن نان قونغ شنغ لا يمكنه حتى إستخدامها بشكل كامل . هذا فقط بإستخدام غيض من فيض . و طرفت عيون تشاو فنغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...