869 - العودة
هذا التغيير المفاجئ في الأحداث أخذ الجميع على حين غرة .
و كان الملك الثعبان الأزرق و تنين الوهم ذو الألف تغير مشاركين فى الخداع فقط . و قد تم بالفعل إعطاء المفتاح لشخص آخر .
كونه وجود الذي عاش لآلاف السنين التى لا تعد ولا تحصى ، كان الثعبان التنين الأسود يعرف كل ما حدث في قصر شيه يانغ ، و كان البشر يقللون من ذكائه .
لا أحد كان لديه ما يكفي من الوقت للرد .
كراك!
فتحت سلاسل ذات سمك البرميل السوداء على ثعبان تنين الدمار الأسود مع صوت معدني هش الذي مثل اليأس عبر السماء و الأرض .
"كل شيء سيأتي الآن إلى نهايته ! سأقوم أولاً بتقطيع النمل إلى قطع ، ثم سأدمر ممتلكات شيه يانغ " .
أطلق ثعبان تنين الدمار الأسود هدير طويل كما ظهر لهب قرمزي أسود على الحراشف السوداء .
أصبحت هالة ثعبان تنين الدمار الأسود على الفور أكثر قوة بمرتين عما كانت عليه من قبل .
بوووم!
إجتاح هالة التنين المحظورة عبر قصر شيه يانغ ، و بدأت جميع الكائنات ترتجف و كانت قد سقطت في خوف لا نهاية له .
ضمن قصر شيه يانغ ، كانت النخب من العالم الخارجي متحجرة . بدأت سلالاتهم تهتز ، و لم يتمكن أيا منهم من إستخدام اليوان الحقيقى . و لم يستطيعوا حتى التفكير بسلمية ، كان يمكنهم الإرتعاش فقط .
سلالة عرق تنين الدمار في المرتبة التاسعة بين العشرة آلاف سلالات القديمة ، و كانت تقف في الذروة .
"الآن و بعد أن فتحت سلاسل ختم اليوان الإلهية ، كان ثعبان تنين الدمار الأسود يمكنه الآن تعميم قوته يوان التنين الإلهي ...".
تمكن تشاو فنغ و نان قونغ شنغ لتحقيق الاستقرار في أنفسهم ، لكنهم لم يتمكنوا من إخفاء الصدمة في عيونهم .
إنخفض النصف خطوة للملكية و الملوك الذين ما زال لديهم كافة علامات الدمار على الأرض . من حيث السلالة و الطاقة و حالة الوجود النقية ، كان ثعبان تنين الدمار الأسود تجاوزهم أكثر من اللازم .
في هذه اللحظة الحرجة ، تطرق تشاو فنغ بلطف على حامى الكتف على ذراعه ، و ظهرت إبتسامة على الوجه الشرير لنان قونغ شنغ .
و مع ذلك، حدث ما هو غير متوقع .
ونغ ~~
لحظة فتح ثعبان تنين الدمار الأسود سلاسل ختم اليوان الإلهية ، إندمجت السلاسل مع المفتاح و انفجرت في ومضة من البرق الإلهي ذو الخمسة ألوان .
بووووم ~~~~!
فقط في لحظة ، شكل البرق الإلهي ذو الخمسة ألوان سلاسل لا حصر لها من البرق الذي إلتفت حول ثعبان تنين الدمار الأسود .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...