716 - لقاء حراس الموت مرة أخرى

1.6K 77 0
                                    

716 - لقاء حراس الموت مرة أخرى

"تحية لإمبراطور القراصنة !"

ثم إنحنى كل القراصنة .

و كانت ملك القمر البارد خرجت من ميراث إمبراطور القراصنة و امتلأت السماء مع ضوء القمر الفاتر الفضى ، كما لو كانت قد دخلت المجال .

ملئ ضوء القمر كل مكان ، و شعر القراصنة كما لو كانت قطعت جثثهم بالسكاكين الحادة .

سافرت النية الباردة في الروح . إذا كان من الضروري، فإن فكر منها سيشرح أي شيء إلى عشرة آلاف قطعة .

"سريع جدا...."

تم استبدال الخوف في عيون ملك القرش العملاق بالإحترام .

و قال على وجه التحديد، كانت ملك القمر البارد الآن إمبراطور القمر البارد .

"ذروة عالم الفراغ البدائى . وصلت روحها للحد الأقصى و توافقها عالي بشكل لا يصدق مع السماء و الأرض ".

رأت العين الروحية لتشاو فنغ التغيير فى إمبراطور القمر البارد .

و كان نطاقها المكاني قد أصبح واحدا مع السماء و الأرض في المكان القريب . و لم يكن هناك أي عيب في ذلك .

و بصرف النظر عن التاج الغامض الذى كانت ترتديه أيضا كما اثار إنتباه نية تشاو فنغ . هذا التاج الغامض كان على علاقة بطريقة أو بأخرى بالثمانية عشر قمم و الجبل الرئيسي المركزى .

لم يكن الأمر أن ملك القمر البارد قد أصبحت الإمبراطور، و كان التاج غامض يعطى لها أيضا نوعا من الحماية .

"تحية لإمبراطور القراصنة !"

ذهب كل ملوك القراصنة إلى الأمام و قدموا إحترامهم و ولائهم .

و كان التاج الغامض يمكنه إستدعاء رموز ملك القراصنة .

"إمبراطور القمر البارد ، تهانينا . أنتى الآن الحاكم الأعلى لأرض القراصنة المقدسة ".

أظهر ملك القرش العملاق إبتسامة و سجد .

على الرغم من انه كان ملك درجة الذروة ، فإنه إنحنى لإمبراطور القمر البارد .

يمكن لإمبراطور القراصنة استدعاء ملوك القراصنة الأخرين و حكم أرض القراصنة المقدسة .

و كان هذا القانون في أراضي القراصنة المقدسة .

و كانت قوة إمبراطور القمر البارد ومكانتها قد وصلت إلى الذروة .

"تشاو فنغ، كل الشكر لك فى هذا ."

كشفت إمبراطور القمر البارد عن إبتسامة نادرة و الإمتنان .

شوى!

في خطوة واحدة فقط كانت قد وصلت لتشاو فنغ . كان كما لو كانت قد ظهرت من العدم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن