728 - أزمة الموارد

1.6K 115 22
                                    

728 - أزمة الموارد

أخذ تشاو فنغ نفسا و أرجع تقنية البحث فى الروح بعد قليل من الوقت ، و بدا نحو الأرض مع نظرة مختلفة من قبل .

و كان قد فهم أكثر بكثير من ذكريات الطائر .

و كان أدنى طيور الياو في عالم الأحلام القديم ، و كان لديه فقط القليل من الذكاء .

كان طيور الياو يعيشون فقط داخل دائرة نصف قطرها ألف ميل من هنا .

و كانت الأماكن أبعد من ذلك في غاية الخطورة ، و لم يجرؤ على الذهاب على مقربة منها .

كان هناك بالفعل بعض السلالات القوية في عالم الأحلام القديم .

وكان الطائر قد التقى بالفعل بالسلالات على أشكال البشر مرتين أو ثلاث مرات ، لكن الهالة منهم قمعت الطائر من بعيد جدًا و جعلته غير قادر على التنفس .

كان قادرا على الشعور بكيف كانت مرعبة هذه السلالات من ذكريات تشاو فنغ .

"عالم الأحلام القديم ليس بسيطا . و أنا بحاجة إلا أن أكون حذرا ".

أخذ تشاو فنغ نفسا عميقا ، و كان في حيرة لكيف يمكن أن يدخل هنا من خلال بعد عينه اليسرى .

ما هي العلاقة بين عالم الأحلام القديم و العين الروحية البدائية ؟ أو المالك الأصلي للعين ؟

بطبيعة الحال، فإن النقطة الأكثر تعقيدا لماذا كان كل شيء هنا ينعكس في العالم الحقيقي ؟

لم يكن بهذه البساطة و مجرد أن من يدخل هنا هو وعي تشاو فنغ .

يمكن أن توجد هيئة تشاو فنغ هنا و هو يمكن ان يستخدم الأسلحة و العناصر من الحلقة المعدنية القديمة .

و كان الشيء الوحيد الذي كان تشاو فنغ لم يجربه هو جلب الكائنات الحية الأخرى هنا .

و كان لا يريد الكشف عن سر عالم الأحلام القديم فقط حتى الآن .

"إحرسوا هذا المكان جيدا ... .."

و قدم تشاو فنغ بعض التفاصيل قبل مغادرته .

شوى!

نظر تشاو فنغ للإثنين من الفواكه فأكل الواحدة الأكثر نضجا بنسبة 90٪ من دون تردد .

كانت الثمار داخل عالم الأحلام القديم أفضل عدة مرات من الفواكه الروحية في العالم الخارجي .

و كان الفرق الوحيد هو أنه بعد أن وصل الواحد إلى عالم الفراغ البدائى ، فإن هناك حاجة لطن من الموارد للتقدم .

قدر تشاو فنغ أنه حتى لو كان يأكل كل ال 28 فواكه ، فإنه سيدفع فقط تدريبه إلى المرحلة المتوسطة من عالم الفراغ البدائى على الأكثر .

و إستند هذا تحت حقيقة أن جميع الفواكه الروحية إستوعبت تماما و تأثيرها بقي كما هو .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن