735 - المظهر

1.5K 77 2
                                    

735 - المظهر

بدت الرسومات على الجدران فى القفز نحوهم ، و بدت بعض الساحات في الجبهة .

لعب عدة إناث في ملابس قديمة و رقصوا و صوت التشين ظهر معهم و خلق بيئة سلمية و هادئة .

على جانبي الغناء و الرقص كان هناك عدد من المسؤولين و الملوك .

كان من الصعب التمييز بين الواقع و بينهم . كل الناس كانوا يبتسمون و يتحدثون بطريقة لا تشوبها شائبة .

و كان تشاو فنغ متفاجئ قليلا .

و كان يرى قوة مقاومة عندما حاول الخطو إلى الأمام .

و يبدو أن الصور التي ظهرت من الجدران لديهم قوة حقيقية . سواء كانت أصوات الغناء أو قدرة المسؤولين الحاليين على تغيير الواقع .

بالطبع ، كانت هذه المقاومة الطفيفة غير قادرة على وقف تشاو فنغ .

و مع ذلك، كانت المشكلة أن هذا كان مجرد الطابق الأول . كان من الصعب أن يتصور أي نوع من القوى ستكون لدى الطوابق العليا .

"مجرد الترفيه في الحياة."

ابتسمت لي شيويه يي بصوت ضعيف و أشارت مع إصبعها ، مما تسبب في تلاشى كل الصور .

و بدت الخطوات إلى الطابق الثاني و لم يسع تشاو فنغ إلا أن يعبر عن دهشته . هزم الرقص و الغناء الذي يمكن أن يؤثر على الواقع بسهولة من قبل تلك التي تتدرب على داو الترفيه .

لو كان شخص آخر لم يفهم داو الترفيه فإن الامر سيستغرق منهم وقتا طويلا جدا للمرور من خلال ذلك .

" هذا الفتح ليس فتحا طبيعيا ، لن يكون هناك أي مكافآت في نهاية كل طابق، و لا أي ميراث."

و غمغم أحد الشيوخ .

عندما يفتح قصر صوت مروحة لون القديمة بشكل طبيعي ، فإن كل العباقرة الذين يمرون من خلال عدد معين من الأدوار سيمنحون جوائز منها .

قد يكون هناك بعض الكنوز في حين أن آخرين قد يكون لديهم تقنيات أو فهم معين .

حتى لو كان للبعض مواريث للخبراء اللذين تدربوا على داو الترفيه .

و لكن كما كان هذا الافتتاح غير عادي ، لم يكن هناك أي مكافأة . كل ما يمكن القيام به هو مجرد المشاهدة .

"لأنه ليس هناك مكافأة ، شخص واحد فقط يحتاج إلى المرور عبر المرحلة و الجميع سوف يمر."

و أومأ سيد القصر رأسه .

و كان هدفهم معرفة أين كان الخلل فى قصر صوت مروحة لون القديمة .

بعد دخول الطابق الثاني .

بدت الجبال التي يغطيها الضباب من الجدران و جاء صوت الطبيعة من كل اتجاه .

و جاء هدير نمر قوي من أعماق الجبل و تسبب فى جعل ملابس تشاو فنغ ترفرف حوله . كانت المقاومة هنا أقوى بكثير من الطابق السابق و هذا كان لا يزال تحت حقيقة أن تدريب تشاو فنغ قد وصل إلى مستوى الملك .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن