823- الإختراق

1.8K 80 1
                                    

823- الإختراق

بجانب التيار في الجزء السفلي من الهاوية .

جلس تشاو فنغ و بدأ التدرب بهدوء . لعب القط اللص الصغير مع القلادة الذهبية الداكنة و حما سيده .

"جوهر أم الماء و جوهر الكريستال للملك ..." ظهرت كلتا الكنوز في كل من أيادى تشاو فنغ و التي كانت على التوالي من عناصر الماء و الرياح و البرق .

و من بين هذه العناصر ، إحتوى جوهر كرستال الملك على جوهر الرياح و البرق ، و لم يستخدم سوى نسبة ضئيلة. ومع ذلك ، فقد تم استخدام 50-60 ٪ من جوهر أم الماء ولم يتبق كثيرًا. و مع ذلك ، بما أنه كان لديه الآن كنز عنصر الماء ، فإن لوتس ماء السماء الكريستالية كان أكثر ندرة ، و لم يكن بحاجة إلى إستخدامه بعناية .

الآن بعد أن كان لديه كمية كبيرة من الموارد ، كان بإمكان تشاو فنغ أن يتدرب دون أي عنق زجاجة .

كان مستوى روحه و نيته عاليين للغاية ، و كانت تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق قريبة من ذروة المستوى السادس . و قد تجاوز إتقانه تدريبه الخاص .

و مع ذلك ، في الوقت الحالي ركز تشاو فنغ على قوة اليوان الحقيقي و نوعية ذلك . وضع حجم جوهر الكريستال و تدريبه بعد ذلك .

قريبا .

ونغ ~~

بدأت دوامة زرقاء داكنة تتشكل فوق رأس تشاو فنغ بينما كان الرياح و البرق يرقصان . و قد تجاوز الزخم الذي تم إنشاؤه بعض عوالم جوهر الإصل العظيم و كان على الأقل يقارن بنصف خطوة للملكية .

مر الوقت و تم إنفاق قوة جوهر أم الماء .

لم يكن تشاو فنغ يشعر بأي شيء على الإطلاق حيث قام بصقل و ضغط اليوان الحقيقي . و بدأ جوهر الكريستال داخل جسده في التوسع بشكل طبيعي .

مر يوم و ليلة .

"كراك!"

تحول جوهر أم الماء في يد تشاو فنغ إلى تراب ، و كان حجم جوهر الكريستال لتشاو فنغ قريبًا من حدود عالم جوهر الأصل الصغير، و لكن قوة وجودة من هذه التقنية كانت تقريبًا في المراحل الأخيرة من عالم جوهر الأصل العظيم .

في الوقت نفسه كان يستوعب الفاكهة الروحية من عالم الأحلام القديم في جسده و التي يمكن أن تطهر اليوان الحقيقي و تقوي سلالته .

سمحت الثمرة الروحية لعالم الإحلام القديم باليوان الحقيق الصافي لتشاو فنغ ليصبح أكثر نقاءً ، كما لو كان من العالم القديم .

"إن قوة اليوان الحقيقي الخاصة بي قريبة من المراحل المتأخرة من عالم جوهر الأصل العظيم ، لكن قوتها قريبة من نصف خطوة للملكية".

و تذمر تشاو فنغ .

في البعد المادي كان لديه جسم البرق المقدس و تقنية رياح البرق و سلالة الدم . وصل جسم البرق المقدس إلى قمة المستوى الرابع و يمكنه القتال مع الملوك العاديين لبعض الوقت .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن