742 - السعي وراء الموت (5)

1.5K 83 1
                                    

742 - السعي وراء الموت (5)

وتسمى المنطقة التى دخلها تشاو فنغ منطقة الزهرة الزاهية و كانت عن نفس مرتبة قارة الزهرة الأزورية .

بووووم !

و كان قد خلق حفرة إمتدت لعدة آلاف من الأميال عندما سقط على الأرض بسبب قوة أجنحة رياح البرق.

كان وجه تشاو فنغ أبيض شاحب و كانت هالته ضعيفة . و أكل أولا ثمرة من عالم الأحلام القديم .

إذا كان لدى الواحد نفاد فى اليوان الحقيقى أو اليوان التشي ، فإن الثمار من عالم الأحلام القديم فعالة للغاية و لكن ستستغرق وقتا أطول للهضم .

و كان تشاو فنغ يمسك الحبوب الروحية أو الكنوز من أجل تجديد طاقته في الوقت الحالي .

و كان الجوهر الوارد في الفاكهة أقرب إلى الأصل و كان له تأثير جيد للغاية على جسد الواحد و أعضائه . و كان أفضل بعدد لا يحصى من المرات من هالة عالم الأحلام القديم .

بعد الحصول على نية الإمبراطور كان تشاو فنغ يمكنه إستيعاب الثمار من عالم الأحلام القديم بمعدل أسرع و لم يحتاج للقلق حول كون ما إذا ستكون مؤسسته غير مستقرة .

في هذه اللحظة ، كل عمل و نفس له إمتص تيار من يوان تشى السماء و الأرض لتجديد بعد اليوان الحقيقى .

عندما تصبح نية الواحد أقوى ، فإنه يمكن أن يتعافى بوتيرة أسرع و كانت سرعة تعافي سلالة من العشرة آلاف سالات القديمة بالفعل أفضل عدة مرات من تلك التي بدى السلالات العادية .

في غضون فترة زمنية من عدة أيام تعافى تشاو فنغ من معظم اليوان تشي و حتى أن طاقته و تدريبه أصبحوا أقوى قليلا بعد تناول الفاكهة .

كان تشاو فنغ لا يزال يعمم تقنية العشرة آلاف أفكار البدائية و يعدد المهام التى يقوم بها .

ظهرت أكثر من مائة خصلات غريبة من رموز البرق في بحر الروح الأرجواني . كانت الهالات قاتمة و تلمع مع ضوء مظلم .

رموز البرق هذه إتصلت مع بعضها البعض ، كما لو كانوا دائرة .

كما أصبح على فهم أعمق لنوايا محنة البرق البدائية عندما شكل نية الإمبراطور ، يمكن لتشاو فنغ أن يبدأ ببطء فى إستخدام هذه القوة .

و مع ذلك، كانت سرعة تعافي محنة البرق البدائية بطيئة جدا حتى تشاو فنغ بحاجة إلى أن يكون حذرا عندما يستخدمها .

"سأنتظر حتى يكون لدى عدة مئات من الخصلات . في ذلك الوقت فإنها سوف تزيد من التهديد تجاه إمبراطور الموت . إذا كنت أستطيع إستيعاب أكثر من ألف خصلة سأكون منقطع النظير ضد من هم دون اللورد المقدس ".

تلألأت عيون تشاو فنغ .

من البداية و إلى الآن كانت عين لهب التدمير القرمزي هى التي كان لديها محنة البرق البدائية المدموجه فيها و التى يمكن أن تهدد جسم الموت الخالد لإمبراطور الموت و تسبب بعض الأضرار الطفيفة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن