792 – عالم تحت الأرض
على الجبل .
نظرت مجموعة من الناس حولها و كانوا في ذهول من ما رأوه ، بما في ذلك تشاو فنغ.
بعد العاصفة الرملية ، كان الجبل الذي كانوا يقفون عليه هو القمة الوحيدة وسط حفرة كبيرة .
كان الشعور بالعزلة شديدًا .
كانت الرمال قد هبت بسبب العاصفة الرملية و المنطقة المحيطة بهم تحولت إلى هاوية .
الهبوب البارد للرياح جعل تلاميذ عشيرة العشرة الاف المقدسة يرتعشون .
"إنظر!"
"هذا هو!!؟"
نظرات بعض تلاميذ العشيرة ركزت على الأرض .و كان يمكنهم رؤية بعض الهياكل الباهتة .
هممم؟
يمكن للعين الروحية البدائية لتشاو فنغ الرؤية لما هو أبعد من ذلك ، و كان هناك القليل من المباني أدناه .
علاوة على ذلك ، لم يكن هناك رمل ، بل طين أسود بدلاً من ذلك .
"هل من الممكن ذلك...."
كان لدى تشاو فنغ تخميناته الخاصة و إستخدم العين الروحية البدائية للنظر إلى أبعد من ذلك .
في الوقت نفسه ، بدأ جميع التلاميذ من عشيرة العشرة آلاف المقدسة بتفتيش الهاوية تحتهم .
إززز! إزززز!
كان تدريب كل من هونغ فيلينغ و الكبير فاي فى نصف خطوة لعالم الفراغ البدائي و قفزا في الهواء .
ذهب جميع الأعضاء و بدأوا في الإنطلاق فى مسارات .
"هناك مدخل هنا!"
أثار هتاف إهتمام الجميع .
كان العديد من التلاميذ يقفون أمام هيكل حائط في القصر و يمكن رؤية طريق طويل تحت الأرض .
" طريق تحت الأرض؟ لقد وجد الناس مدينة تحت الأرض أو عالمًا بحريًا في بعد الوهم البدائى من قبل. "
كانت عيون الكبير فاي متلألئة ، لكن إحساسه الروحي و حواسه كانت مقيدة بشدة في البعد الوهمي الإلهي.
قد يحد الطين والمباني حواسهم.
فقط العين الروحية الإلهية لتشاو فنغ يمكن أن ترى ما هو تحت.
"يجب أن تكون مدينة تحت الأرض".
تحدث تشاو فنغ واتفق الجميع معه.
ذهب المسار تحت الأرض وكان الطين مبللاً قليلاً. يمكن للمرء أن يرى الحشرات الصغيرة.
"لن يتم تغطية هذا المكان بالرمل في فترة قصيرة من الزمن ."
بدأت المجموعة في المناقشة ووافقت الأغلبية على النزول واستكشافها.
اتبعت المجموعة الطريق وانخفضت.
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...