771 - الزواج (1)

2K 82 4
                                    

771 - الزواج (1)

كانت السلالات الحاكمة مختلفة عن البلدان .

وقفوا فوق حياة عدد لا يحصى من العائلات و العشائر . جمعوا ثروة و كانت الكيان الملكى الأسمى .

و كان إمبراطور غان العظمى المقدسة قتل من قبل الملايين فى غضبه و صبغ السماء بالدماء الحمراء . حتى قوات النجمتين و الثلاث نجوم سوف يرتعشون من قبله .

ذكرت قوانين السلالة الحاكمة أنه لا يوجد بلد يمكن أن تتشكل في أراضيها .

من الناحية النظرية ، كان يسيطر على عشيرة العشرة آلاف المقدسة من قبل غان السلالة الحاكمة .

"هذه المهمة ...... لا يبدو أن العشيرة من حددتها و لكن بدلا من ذلك أتت من السلالة الحاكمة غان العظمى".

عرف تشاو فنغ ما يعنيه ذلك . كان منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى كان لديها قوات من السلالة الحاكمة غان العظمى هنا . و كان ذالك قصر الدوق .

كانت قصر دوق مملوكا من قبل دوق الذي كان واحدا من أقارب الإمبراطور ، و كان يسيطر على المنطقة المحيطة بمنطقة جزيرة تيان فينغ العظمى .

فقط الموارد في هذا المكان تجاوزت وحدها المبلغ في منطقة جزيرة تيان لو و منطقة الجزر الأزورية .

"هل الجميع هنا ؟ أنا ذاهب للمناداة على الأسماء".

و أشعت هالة قوية من الشيخ الرائد في الجلباب الأبيض .

كان كبير السن في الأبيض يسأل أولئك الذين لم يكن على دراية بتخصصاتهم .

عندما قرأ إسم تشاو فنغ ، فإنه توقف قليلا .

"تخصصي هو ترويض الوحوش".

حرك تشاو فنغ يده و فرك فراء القط اللص الصغير اللين و رد في لهجة بسيطة .

كشف الشيخ باللون الأبيض هن تعبير غريب .

و كان هذا الطفل فى رتبة الغموض الحقيقى ليس لديه مؤشرات على الإحترام و الخوف نحو اللورد السيادى فى عالم جوهر الأصل العظيم .

ومض ضوء بارد على الجانب الآخر من خلال عيون شقيق التدريب الكبير غوانغ .

"تشاو فنغ، تلك ستكون مهمتك النهايئة."

أخفى أخ التدريب الكبير غوانغ عواطفه و إقترب أكثر و بدأ في التحدث مع وان رونغ بجوار تشاو فنغ .

كان يحب هذا الجمال الهادئ و الجميل .

في الماضي كان قد حصل بالفعل على جزءا من ثقتها و حسن نيتها .

و مع ذلك، أدرك أخ التدريب الكبير قوانغ أن تشاو فنغ الجديد و شقيقة التدريب وان رونغ كانوا قريبين جدا في هذه المهمة .

كانت وان رونغ ستبتسم أكثر أمام تشاو فنغ .

"هذا الوغد ، سوف أتيح لك أن تكون متعجرف لبضعة أيام ...."

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن