811 - شكوك تشاو يوفي
حول حواف المدينة المدمرة ، شاهد العباقرة و النخب من جميع القوى طبقة من الضوء الفضي تحلق بعيدا .
بعض العائلات الثمانية الكبيرة مثل اسرة جيانغ و دونغ و شي و تساو و جي شملوا في السعي ، على الرغم من أن عائلة تساو و جي لم تهاجم .
و بصرف النظر عنهم كان هناك أيضا قصر الدوق الكبير يوان فضلا عن أعضاء القوة العليا من ذروة الثلاثة نجوم قصر الظلمات التسعه .
حتى الأمير الثالث عشر من السلاله الحاكمه غان العظمي قد تم إدراجه و مع ذالك تمكّن الزوج من الشباب ذو الشعر الأسود و ذو الشعر الأرجواني من الفرار .
"ما هي خلفية هذا الزوجين ذو الشعر الأرجواني و ذو الشعر الأسود . كيف إستطاعوا الإساءة إلى العديد من القوى دفعة واحدة؟"
بعض الخبراء المتفرجين القريبين تفاجأو .
بعد كل شيء ، جاءت كل هذه النخب من القوى العظمى لأسرة غان العظمي.
إذا استطاع جي لان و تساو يون ، و تمكن الملوك من إيقافهما للحصول على نفس آخر أو إثنان كانا سينجحان .
"جي لان ، تساو يون ، لماذا لم توقفوهما أنتما الإثنان و سمحتما لهما بالهرب؟"
إستجوب جيانغ تشن من أسرة جيانغ .
عندها فقط عندما إخترق تشاو فنغ و نان قونغ شنغ قاومتهم عائلة جيانغ ، كانا بحاجة إلى المرور بنقاط الكمين لعائلة تساو و جي .
"لقد تضررنا من تقنية الطاقة العقلية للشاب ذو الشعر الارجواني؟"
في هذا الوقت ، هبطت نظرات الجميع على جي لان و تساو يون .
بدأ العرق يظهر على جبهت جي لان و تساو يون حيث يبدو أنهما استيقظا في النهاية .
"لا يمكنك لومنا على هذا."
صرخ تساو يون و ظلت جي لان صامته ، كما لو كانت توافقه.
قالت جي لان بمرارة و هي تتذكر أنظار العين اليسرى للشاب الأرجواني.
لم يصدق الخبراء. هذا العذر و لم يكونوا مقتنعين.
في اللحظة الأخيرة ، كان الإثنان مترددان في إيقاف تشاو فنغ أو لا لأن العداء بينهما لم يكن كبيرًا و قد إلتقاهما في منتصف طريقهما .
"مستحيل!"
"مثير للسخرية! هذا اللص أرجوانى الشعر هو فقط في عالم جوهر الاصل الصغير . كيف يمكن أن تؤثر سلالة عينه على ملوك عالم الفراغ البدائي؟"
"هذا هو الواقع."
معظم الناس لم يصدقوا جي لان بينما صدقها النصف آخر .
كان وجه جي لان باردًا حيث بدأت تتحدث بنبرة غير سعيدة: "لقد أصيبت عيني الارجوانيه من خلال الهجوم المضاد من عينه اليسرى . و أدركت أن الشاب ذو الشعر الارجواني كان في الواقع الشخص المسؤول بين الاثنين "
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...