842- الإشراف

1.7K 88 1
                                    

842- الإشراف

خارج قصر شيه يانغ .

إمتد الجسم الأسود الضخم المتمثل في ثعبان تنين الدمار الأسود في الهواء ، و حطم في بعض الأحيان بمخلبه نحو المصفوفة المحظورة البدائية و تسبب في خروج مئات و آلاف من الخيوط الدموية الأرجوانية .

"زيييييز، هذه اللعبة قد بدأت للتو و أخذت قطع الشطرنج الخاصة بي في اللعب ..." كان لدى ثعبان التنين الدمار الأسود تعبير مرح .

يمكن أن يشعر و يتحكم في حالة و حركة كل شخص داخل قصر شيه يانغ من خلال علامة الدمار . كان مثل الخارج يشاهد معركة في قفص .

في نفس اللحظة في زاوية معينة من قصر شيه يانغ ، إختبأ شخصان ذو شعر أرجواني في شجرة كبيرة في فناء . "الهدف التالي للكمين هو قصر السماء المعلق".

"قديس السيف الصغير من قصر السماء المعلق ليس بسيطًا . يجب أن نكون أكثر حذراً هذه المره". كان مظهر و شكل هذين الشخصين ذو الشعر الأرجواني بنفس طريقة تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .

بدا صوتًا باردًا و كأنه ينظر إلى كل كائن حي ، و كذلك قوة تنين غير مرئية ، بدأ صوت في أذنهم : "كونوا حذرين . ربما خمّن الزوج الشرير ذو الشعر الأرجواني الحقيقيين هويتكم بالفعل ".

"فهمت ، اللورد ثعبان تنين الدمار الأسود". كان للشخصان ذو الشعر الأرجواني تعبيرات محترمة .

في هذه اللحظة ، دخلت مجموعة من جناح سيف السماء في مبنى معدني ذو ستة أركان . تم بناء المبنى المحصن بستة طبقات من مادة معدنية حمراء داكنة أعطت هالة ساخنة قبل أن يقتربوا .

"مبنى الصقل". قرأ ذو الشارب الأبيض من جناح سيف السماء الكلمات الثلاث في المبنى مع عيون متلألئة .

بسماع هذا قلوب العديد من العباقرة وراءه إهتزت . " يبدو لي أننى أسمع إستدعاء السيف البدائى..."

يبدو أن ذو الشارب الأبيض قد دخل حالة غامضة من داو السيف .

هووو ~~

انفجر ذو الشارب الأبيض و شعره الأبيض فجأة في مهب الريح مع تصاعد موجة من نوايا السيف البدائى من عينيه .

"من هناك!؟"

قديس السيف الصغير ذو الشارب الأبيض دار حوله على الفور مع خط نصف شفاف من ضوء السيف المبهر محاط بخمسة ألوان إخترق نحو ثلاث كبار خلفه . سافر هذا الهجوم من خلال كلا من البعد البدني و الذهني .

"أررررغ!"

"ما هجوم السيف المرعب هذا !" اهزت قلوب شخصيتين ذو الشعر الأرجواني في الشجرة على فناء . في تلك اللحظة ، بدا أن التعبير الحاد لذو الشارب الأبيض قد تضاعف و شعاع السيف التي غطى السماء جعل الإثنين مذعورين .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن