860 - الهروب

1.7K 82 1
                                    

860 - الهروب

في الطابق العلوي من برج سماء الشر، نان قونغ شنغ يجلس بهدوء، ولكن كان تعبيره مختلفا عما كان من قبل .

كان كريستال إله الشر أساس العالم الصغير . و كان يعمم و يستوعب باستمرار كميات كبيرة من الضوء الشرير الأرجواني و الدموى في جسده .

تشاو فنغ و مو دونغ ياو يمكن أن يشعرا أن الهالة التى تشع من جسم نان قونغ شنغ تصبح أقوى . جنبا إلى جنب مع الزيادة في القوة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، كانت شخصيته أيضا تتغير ببطء .

في الواقع ، فإن شخصية أي خبير ستتغير مع مرور الوقت ، كلما زادت قوتهم ، و لكن تغييرات نان قونغ شنغ كانت غير طبيعية . و من شأن هذه التغييرات تغيير صفاته و موقفه ، و تحوله أساسا إلى شخص آخر .

كان جسم الفكر العقلي لإله الشر يفعل كل شيء مع هذا . و على الرغم من أن تشاو فنغ و قديس السيف الصغير قد حطما جسم الفكر العقلي لإله الشر ، كانت الطاقة العقلية قوية للغاية ، لذلك لم تدمر حتى بعد تفككها .

ما جعل الأمر أكثر إزعاجا هو أنه بعد تفككها ، إندمجت مع قوة نان قونغ شنغ .

بالطبع ، كان تشاو فنغ يبذل قصارى جهده . اذا لم يكن بالنسبة له ، فإن شخصية نان قونغ شنغ قد سبق و تغيرت بشكل كبير ، أو أنه قد قد يقتل من قبل قديس السيف الصغير .

"تشاو فنغ، أنا لن أنسى مساعدتك و دعمك".

كشف نان قونغ شنغ نظرة الإمتنان بينما كان يكافح . و كان من الواضح أنه كان يحاول الكفاح ضد القوة التي كانت تحاول تغيير شخصيته .

في هذه اللحظة ، بدا و كأن شخصية نان قونغ شنغ قد تغيرت إلى حد ما ، لكنه كان لا يزال يعرف ما كان الإمتنان ، و هذا يعني أن شخصيته لم تتغير تماما .

"أنا لست نادما على قرار اليوم ...".

كشف نان قونغ شنغ عن إبتسامة شريرة من الإرتياح بينما يرى القوة في أعماق جسده ، و شعر و كأنه يمكن أن يقمع السماء و الأرض .

أي نوع من القوة التى لم تأتى مع السعر؟ كل ما كان علي القيام به هو الحفر ببطء من خزينة القوة هذه . حاليا ، كان نان قونغ شنغ لم يمتص سوى غيض من فيض و لكن قوته زادت بشكل كبير .

و بعد فترة ، تحدث تشاو فنغ أخيرا "نان قونغ شنغ ، لا أستطيع مساعدتك فقط من الأن ، أنا لا أعرف ولا يهمني أي نوع من الإتفاق الذي بينك و جسم الفكر العقلي لإله الشر ، و لكن النجاح أو الفشل يعتمد عليك ".

بسماع ذلك، إهتز جسم نان قونغ شنغ ، و كان جسم الفكر العقلي لإله الشر المحطم داخل جسمه فى تعجب و إستغراب . فوجئ الإثنين عن كيفية عرف تشاو فنغ أنهما توصلا إلى إتفاق .

بعد القول ، تحول تشاو فنغ حوله و نزل من برج سماء الشر .

وقفت مو دونغ ياو و لا تزال تعطى نان قونغ شنغ بضعة نظرات باردة ، ثم أخيرا ذهبت كرها .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن