706 - نية النصف بدائى

1.7K 79 2
                                    

706 - نية النصف بدائى

منطقة العشرة ألاف جزر السحيقة ، وسط وادى الثمانية عشر زوايا .

كانت هناك معركة فوضوية بين الملوك و بدا أن السماء مسجونة من قبل الضباب الأحمر الداكن و فصلت عن العالم .

بووووم ! باااام ~~~~

قمع الإمبراطور مو يون بشكل مطرد ملك القمر البارد و ملك القرش العملاق و غيره من الملوك النخبة .

"أررررغ!"

في كل مرة كان يهاجم يتمكن من قتل ملك قريب مع قوته الرائعة .

إنسحب الملوك العاديين بعيدا عن الإمبراطور مو يون و ملك القمر البارد و ملك القرش العملاق و غيره من الملوك النخبة اللذين دخلوا فى معركة بشق الأنفس .

فقط بعد فترة ، كل الستة أصيبوا و كان أحد الملوك على مستوى المجال مصاب بجروح خطيرة .

إذا لم يكن لهجوم ملك القمر البارد القوي و سلالة ملك القرش العملاق ، لكان قد تم قتل عدة ملوك على مستوى المجال منذ فترة طويلة .

"إذا كنا نستطيع الفوز أو لا فهو يعتمد على جانب تشاو فنغ".

أدركت ملك القمر البارد ذالك و ومضت عبر الهواء .

أعطت سلالة ملك القرش العملاق له قوة فائقة ، و كان الوحيد الذي يمكن أن يمنع هجوم الإمبراطور مو يون لمدة قليلة .

و مع ذلك، كان كل هذا للحظات .

و كان اثنين من ملوك الطبقة العليا يستخدمون التقنيات السرية لتسريع و زيادة قوة معركتهم، ولا يمكن أن يدوم ذالك نتيجة للكميات الكبيرة من الطاقة المستخدمة .

و كانت الفرصة الوحيدة للفوز هى الأعداد الهائلة .

إذا كان جانب تشاو فنغ يمكن أن ينهي بسهولة ملك التنين المظلم و مجموعته ، فكانت هناك فرصة للنجاح إذا هاجم كل الملوك الإمبراطور .

عرف تشاو فنغ أيضا أن النقطة الحرجة كانت على جنبه .

كان لديهم ميزة في الأرقام و بالتأكيد كانوا قادرين على قمع ملك التنين المظلم و المجموعة .

كل شيء يتوقف على الوقت .

"تبقى ملك التنين المظلم و أربعة ملوك ععلى مستوى المجال ."

تلألأت عيون تشاو فنغ .

أما بالنسبة للاثنين الآخرين من الملوك العاديين واحد قد قتل من قبل تشاو فنغ بينما توفي الآخر في المعركة .

مياو مياو!

لوح القط اللص الصغير بالمصفوفة حوله و استوعب جوهر ملوك كل من الصديق و العدو .

فقط في لحظات قصيرة ، كانت مصفوفة جثث الشبح الملعونة إستوعبت جوهر خمسة أو ستة ملوك و أصبحت أقوى بكثير .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن