864 - عسل المئة جوهر المقدس

1.8K 84 0
                                    

864 - عسل المئة جوهر المقدس

ونغ ونغ ونغ

شكلت الآلاف و الآلاف من نحل الخمسة سموم مميزة داخل أعماق الحديقة تيارات من النحل بينما ترتفع إلى خلية النحل الشبيهة بالقصر . كان هناك الملك النحلة يقغ عرضيا حول خلية النحل ، في حين إحتشد نحل الخمسة سموم مميزة العادية السماء و حاصر خلية النحل حالكة السواد . كان المشهد يجعل الواحد يصرخ غريزيا من التعجب .

كل نحل الخمسة سموم مميزة ستكون مميتة في العالم الخارجي . أضعفهم كانوا مماثلين لعالم جوهر الأصل العظيم .

"وفقا للسجلات ، نحل الخمسة سموم مميزة هو نحل سام الذي يمكن أن يطلق العنان لهجوم سام قاتل الذي يمكن أن يقتل أشياء أقوى منهم . هذا الهجوم سوف يقتلهم أيضا كذلك ، و لكنه يجعل الكائنات الأخرى أكثر حذرا منها " و قال الشيخ ذو الرداء الأخضر من أسرة دوانمو في لهجة رسمية كما إمتلأت عيناه بالحذر .

"القدرة على قتل أشياء أقوى منهم و الموت جنبا إلى جنب مع العدو؟" مو دونغ ياو و البقية من جناح سيف السماء أخذوا نفسا باردا . و هذا يعني أن نحل عالم جوهر الأصل العظيم سيتمكن من قتل نصف خطوة للملكية و حتى تهديد الملوك .

بطبيعة الحال ، كان سعر هذا الموت ، و لكن كان تكتيك مجنون مثل التدمير المتبادل شيء يخشاه الجميع .

في هذه اللحظة ، وخزت فروت رؤوس الجميع و حملقت في النحل السام الذي كان بالآلاف .

"منذ هجم نحل الخمسة سموم المميزة ، فإنه سوف يموت. النحل الطبيعي يمكن أن يقتل نصف خطوة للملكية في حين أن النحل النخبة يمكن أن يقتل الملوك . أما بالنسبة للملوك النحل ، فإنها ستكون قادرة على تهديد الأباطرة ..." .

إرتعد قلب تشاو فنغ عند تحليل ذالك . حتى نان قونغ شنغ ، الذي كان الآن قويا للغاية ، فزع من سوء تقديره لهم .

إذا لم يكن هناك سوى بضع مئات من نحل الخمسة سموم مميزة ، فإن الثنائي سيكونان قادرين على المرور عبرهم ، و لكن كان عدد النحل السام داخل الحديقة ببساطة مرتفعة للغاية .

ومع ذلك، ما كان لا يسبر غوره أكثر كان خلية النحل الشبيهه بالقصر على الشجرة الكبيرة . أدرك الجميع أن النحل النخبة و حتى الملوك النحل كانوا حذرين للغاية عند دخول خلية النحل الشبيهه بالقصر ، كما لو كانوا ساجدين إلى الإمبراطور .

إهتزت حلقة أنف نان قونغ شنغ كما أنه شعر بهالة مرعبة داخل خلية النحل .

"الملوك النحل ... الأباطرة النحل ... الإمبراطورة النحلة ..." شهدت العين اليسرى لتشاو فنغ شيء مرعب داخل الخلية .

كان هناك ما لا يقل عن بضع عشرات من الملوك النحل داخل الخلية . إضافة إلى الكمية فى الخارج ، كان العدد تجاوز المائة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن