721 - الزيادة في اليوان الحقيقى

1.6K 74 0
                                    

721 - الزيادة في اليوان الحقيقى

"إنه القط!"

"إحترس!"

رأى اللورد يين يانغ و لورد الأرواح المظلمة بصيص خافت وراء الملكة الساحرة .

و مع ذلك، كانت هجماتهم ليست سريعة بما فيه الكفاية .

أصيبت الملكة الساحرة و غطت طبقة من الصقيع جسدها ، و أبطء من رد فعلها .

شوى!

ومض خط رمادي فضي ورائها .

شووو ----

ثقب خنجر غامض مظلم من خلال رئس الملكة الساحرة .

"أرررررغ!"

تشدد جسم الملكة الساحرة و أصدرت صياح مرعب .

تناثر الدم باستمرار من جبينها و عينيها و وجهها . كان كما لو كانت شبحا .

و كان خنجر قتل الظل الإمبراطوري قد أصابها بجروح خطيرة و كان يجري تدمير قوة حياتها و لكن بوصفها ملك عالم الفراغ البدائى ، كان لديها روح قوية و لم تقتل على الفور .

"أين تعتقد أنك ذاهب؟"

كشفت الملكة الساحرة عن إبتسامة قاسية و تحولت إلى شبح ملتهب بطول عدة أمتار .

هووووو ~ ~ ~ ~

انتشرت موجة مرعبة من نيران الأشباح منها .

مياو!

ثم اختفى القط اللص الصغير بعد الهجوم .

و كان حساسا للغاية تجاه الخطر و هرب قبل الهجوم المضاد للملكة الساحرة .

"الملكة الساحرة !"

كشف اللورد يين يانغ و ملك الأرواح المظلمة تعبيرات غير راغبة .

كانت الملكة الساحرة الحالية تستخدم قوة حياتها و روحها لدخول هذه الحالة و قبل أن تدخل حالة ملك لهب الأشباح فإنها بالفعل قد أصيبت بجروح خطيرة . و عندما تعود إلى وضعها الطبيعي، فإنها ستموت على الأرجح .

"ليس هناك بين أيا من مرؤوسين إمبراطور الموت شخصا بسيطا ......"

أصبح تعبير تشاو فنغ خطيرا .

و كانوا قد وصلوا إلى هذه الخطوة و ما زال لم يكن قادرا على قتل الملكة الساحرة .

كان جميع مرؤوسين إمبراطور الموت أقوى من غيرهم من نفس التدريب .

في هذه اللحظة كان اللورد يين يانغ و ملك الأرواح المظلمة يطلقون هجماتهم نحو تشاو فنغ .

و كان تشاو فنغ غير خائف من هجمات ملك الأرواح المظلمة و لكن كان اللورد يين يانغ لديه قوة معركة قريبة من الأباطرة و كان مزعجا للغاية .

و مع ذلك، غابت هجماته بسبب أن تشاو فنغ قد اختفى .

"تقنية أجنحة البرق الطائرة !"

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن