723 - ترك العين البدائية الجسد
في السماء فوق المحيط اللا محدود .
زوج من العيون السوداء الملعب نظرت إلى أسفل كما لو كانت السماء داو. لأنه يحتوي على دوامة ما يبدو للوصول إلى عالم الموت.
"نظرة ..الموت!"
صدى صوت بارد في أرجاء الأرض . في هذه اللحظة و في الوقت المناسب ، كانت عين الموت قج ظهرت و استخدمت تقنية داو الروح المحظورة الذي اشتهرت بها عبر محيط تسانغ .
كل شيء في غضون عشرة آلاف ميل ، سواء كان ذلك البشر أو الحيوانات أو البهائم ، تمت تغطيتهم جميعا بظلال الموت ، و بدأوا يرتعشوا بصعوبة . و لم يتمكنوا من منع هذه القوة . كان كما لو أنها كانت داو السماء .
و كانت تشبه الموت الأكبر في الحياة . و لم يكن يمكنهم أن يوقفوا خطى الموت .
و كانت نية الموت مماثلة لقوة الوقت . و كانت كل القوى التي بين السماء و الأرض لا يمكنها الفرار .
و كان تشاو فنغ مألوف قليلا مع الشعور بكونه غير قادر على السيطرة على حياته .
و بالعودة إلى أطلال القديس الأرجواني عندما واجهت قوة رمز الموت تشاو فنغ كان له مثل هذه المشاعر . و كان الفرق الوحيد أن نظرة الموت السابقة لم تكن سوى نسخة مبسطة في حين أنه الان كانت عين الموت قد ظهرت في الهواء ، و كانت مرات لا تعد ولا تحصى أقوى من ذي قبل .
"هذا الشعور...."
قائد الشعبة الهيكل العظمي الذي كان في مصفوفة جثث الشبح شعر و كأن روحه كانت على وشك ترك جسده و روحه بدأت في الصراخ .
و كان هذا هو مجرد خصلة خفيفة من نظرة الموت .
"عين الموت تسيطر على نية الموت و مقاومة لكل شئ حي ، و خاصة نحو الروح ...".
أخذ الطفل النصف بدائى نفسا عميقا و صدم .
إذا وضعنا جانبا حقيقة أنه لم يكن حتى وصل الى عالم الفراغ البدائى بعد ، حتى لو أصبح ملك أو حتى إمبراطور، فإنه لم يكن واثقا من أنه يمكنه منع هذه القوة .
لا أحد تقريبا تجاوز إمبراطور الموت من حيث فهم الموت و الروح .
هووووو ~~
أصبح تنفس الطفل النصف بدائى ثقيلا و رأى أن روحه يتم الضغط عليها .
على الرغم من أن الإحساس بالموت فإن الخطر نحوه لم يكن قويا كما كان على قائد الشعبة الهيكل العظمي، و اللذى شعر بأنه غير قادر على التحكم في حياته و شعر بعدم الارتياح .
و كان لا يسعه إلا أن ينظر نحو تشاو فنغ ، و كان الشاب مع الشعر الأرجواني الطائش كان الهدف الحقيقي لنظرة الموت .
و اعتبرت نظرة الموت من الناحية الفنية مهارة هجوم لمرة واحدة و لكن كما كانت نية الموت و قوة الروح قوية جدا ، فإنها يمكن أن تسحب الروح من الكائنات الأضعف فى المكان القريب .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...